الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 02:45 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كواليس حفلة تعذيب انتهت بجثة عاطل داخل جوال في الإسكندرية

جريمة
جريمة

خلافات مالية بين عاطل وفكهاني وفران أخذت منعطفًا دمويا انتهت بجريمة قتل سجلتها دفاتر الشرطة في عروس البحر الأبيض المتوسط لدى العثور على جثة عاطل مقتولا داخل جوال.

الفصل الأول جاء لدى ورود بلاغ إلى قسم شرطة أول العامرية بمديرية أمن الإسكندرية بالعثور على جثة داخل جوال بدائرة القسم في ظروف غامضة.

مدير المباحث الجنائية بالإسكندرية وجه بسرعة انتقال رجال المباحث إلى محل البلاغ ومعاينة دقيقة لمسرح الجريمة مع سماع أقوال شهود عيان وتحديد هوية الضحية وخلافاته التجارية التي ترقى للقتل.

جهود البحث والتحري التي شارك فيها ضباط قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة توصلت إلى أن فكهاني وفران لهما معلومات جنائية يقيمان بدائرة قسم شرطة الدخيلة وراء ارتكاب الواقعة.

بتقنين الإجراءات استهدفت مأمورية مشتركة المتهمين وأمكن ضبطهما واعترفا بارتكابهما الواقعة. الفكهاني أقر بوجود خلافات مالية بينه والمجني عليه، لذلك احتجزه بشقة تحت التشطيب واعتدى عليه بالضرب إلا أنه توفى.

استعان الفكهاني بالفران للتخلص من الجثة بإلقائها بمكان العثور مُستخدمين سيارة نقل ملك وقيادة الفكهانى ، وأرشدا عن السيارة المُستخدمة والهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه.


اقرأ أيضًا: الانتخابات الرئاسية: توافد المواطنين لتأييد المرشحين