الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 05:31 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ممرضة السلام تروي تفاصيل فقأ عينيها على يد بلطجي: «نفسي أشوف تاني»

المجني عليها
المجني عليها

شغلت واقعة تعد عاطل "له معلومات جنائية مسجلة" بالضرب على ممرضة بسبب خلافات الجيرة، لرفض المجني عليها بيع المواد المخدرة أمام منزلها بمدينة السلام بمحافظة القاهرة، الرأي العام ومواقع التواصل الاجتماعي بمختلف منصاتها لبشاعة الواقعة وتسبب المتهم في فقأ عين الممرضة "ضحية المخدرات" كما عرفت إعلاميا.

وفي سياق متصل، تواصلت جريدة الطريق مع الضحية التي تدعى "زينب" وتبلغ من العمر 30 عاما، في البداية قالت الضحية إن المتهم الذي فقأ عينيا كان يعترض طريقي كلما رآني فهو معروف بالبلطجة والسمعة السيئة التي تسبقه.

وأضافت زينب في تصريح خاص لـ"الطريق": "يوم الواقعة وأنا راجعة من عملي بعد يوم طويل وشاق رأيت الشاب واقفا أمام منزلي القاطنة به أنا وأسرتي وكان يحمل مواد مسمومة ويبيعها على عينك يا تاجر أمام المارة".

تابعت الضحية" "عند منعي له ثار غاضبا حتى عج المكان بالناس وحدثت بيننا مشادة كلامية انتهت بمشاجرة ورشق بالحجارة حتى أحدث إصابتي وفقأ عيني".

وأكملت: "حررت محضرت بالواقعة وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم مطالبة بالقصاص لما حدث لها وتوقيع أقصى عقوبة على المتهم ليكون عبرة لكل من تسول له نفسه في التعدي على ضعيف أو بيع مواد مخدرة"، واختتمت الضحية حديثها بدموع تسابق كلماتها "نفسي أشوف بعيني تاني.. حسبنا الله ونعم الوكيل".

اقرأ أيضًا:

إيداع الأم المدانة بقتل طفلها وطهى جثته إلى مستشفى الأمراض النفسية