الإثنين 4 مارس 2024 08:49 مـ 23 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جريمة على ضفاف النيل.. عصابة الشر تنهي حياة طالب في كفر الشيخ

إطلاق نار
إطلاق نار

لم يكتفي عناصر تشكيل عصابي باتجارهم في المخدرات بل عمدوا إلى زيادة حصيلة جرائمهم ومن ثم قضاء سنوات طوال خلف القضبان.

3 عناصر إجرامية يتاجرون في المواد المخدرة بكفر الشيخ تورط أحدهم في جريمة قتل للدفاع عن تجارتهم غير المشروعة ليسقط الثلاثة في قبضة الشرطة.

منذ يومين، تلقى مدير مباحث كفر الشيخ تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة دسوق بورود إشارة من نقطة شرطة ملحقة بأحد المستشفيات باستقبال طالب مصابًا بعيار نارى بالرقبة حال تواجده أمام مقهى وتوفيَّ في أثناء علاجه.

جهود البحث والتحري لضباط البحث الجنائي توصلت إلى أن تشكيلا عصابيا تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة يضم 3 أشخاص لهم معلومات جنائية وراء ارتكاب الجريمة.

التحريات بينت أنه حال تواجدهم بإحدى المراكب النيلية الصغيرة بمياه نهر النيل أطلق أحدهم أعيرة نارية من بندقية آلية كانت بحوزته تجاه المواطنين بكورنيش النيل بدائرة القسم، مما أدى لإصابة المجنى عليه ووفاته.

بتقنين الإجراءات حددت الأجهزة الأمنية مكان اختبائهم وضبطهم بحوزتهم (بندقية آلية المستخدمة فـي الواقعة - 2 خزينة بندقية خرطوش - طبنجة مطموسة الأرقام - عدد من الطلقات النارية - كمية من مخدر الهيروين).

بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وإطلاق أحدهم الأعيرة النارية تجاه المواطنين بطريقة عشوائية لإرهابهم لحماية نشاطهم الإجرامي في الإتجار بالمواد المخدرة وتحرر محضر أحاله مدير أمن كفر الشيخ إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

اقرأ أيضًا: اعرف اختصاصات الهيئة الوطنية للانتخابات.. أبرزها «الإشراف على الاقتراع والفرز»