الطريق
الأحد 5 مايو 2024 04:18 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

تأجيل دعوى شطب منتصر الزيات من نقابة المحامين

منتصر الزيات
منتصر الزيات

قررت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الأحد، تأجيل النظر في الدعوى المطالبة بإلغاء قيد محمد المنتصر عبد المنعم علي الشهير بمنتصر الزيات بالجدول العام ما يترتب على ذلك إسقاط القيد المذكور من جدول المحامين لجلسة 8 أكتوبر المقبل.

وجاء في الدعوى التي أقامها المحامي الدكتور هاني سامح، وحملت رقم 54388 لسنة 77 قضائية وتنازع فيها نقيب المحامين، أن أحكام مجلس الدولة نصت على وجوب توافر شروط حسن السيرة والسلوك للمقيدين في السجلات القانونية، وصدرت أحكام تسببت في استبعاد منتصر الزيات من الانتخابات السابقة لمجلس النواب على منصب نقيب المحامين، بما في ذلك إهانة القضاء.

اقرأ أيضاً.. حجز دعوى بطلان الجمعية العمومية للنادي الأهلي لجلسة 24 ديسمبر

وفي سياق آخر، أصدرت محكمة القضاء الإداري، بمجلس الدولة اليوم السبت والموافق 1 من شهر أكتوبر الجاري، قرار بتأجيل دعوى تطالب باستبعاد حسين لبيب وفاروق جعفر من كشوف المرشحين لانتخابات نادي الزمالك وذلك لجلسة 8 اكتوبر المقبل لانظر القضية والفصل فيها.