الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 03:50 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لم تمسه النيران.. علم مصر يبقى شامخا بعد حريق مديرية أمن الإسماعيلية

حريق مديرية أمن الإسماعيلية
حريق مديرية أمن الإسماعيلية

اندلع حريق هائل صباح اليوم الاثنين في مديرية أمن الإسماعيلية، وأسفر الحادث عن تعرض أكثر من 25 شخص لحالات اختناق إلى جانب تضرر مبنى مديرية الأمن بشكل كامل.

وركز البعض من خلال الصور المتداولة لحريق مديرية الأمن، على عدم تضرر علم مصر الموجود أعلى مبنى مديرية الأمن بأي نيران، وكأنه يوجه رسالة للجميع بأن مصر رغم المحن والصعوبات ستبقى شامخة قوية.

وتلقت الحماية المدنية بالإسماعيلية، إخطارًا يفيد باندلاع حريق داخل مبني مديرية أمن الإسماعيلية، وعلى الفور تم الدفع بعدد من السيارات للسيطرة على الحريق ووقف امتداده، حيث بدأ رجال الحماية المدنية ‏في إخلاء المبنى فور وصولهم داخل مديرية أمن الإسماعيلية .

من جهتها أعلنت وزارة الصحة رفع حالة الطوارئ في مستشفيات محافظة الإسماعيلية لاستقبال أي مصابين جراء الحادث الذي شب في مديرية أمن الاسماعيلية اليوم .

وأكد الدكتور حسام عبد الغفار متحدث الوزارة، الدفع بـ 50 سيارة إسعاف كاملة التجهيزات إلى موقع الحريق فور تلقي بلاغات حدوث الحريق، لافتًا إلى أن سيارات الاسعاف قدمت خدماتها الإسعافية لـ 12 مصابًا، وتم نقل 26 حالة إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية منهم 24 حالة اختناق.

وشاركت طائرة مروحية من نوع "هليكوبتر"، في عمليات إخماد الحريق الذي نشب في مديرية أمن الإسماعيلية، وتواصل الجهات المعنية، محاولات مساعدة الأشخاص المحتجزين داخل المبنى الذي اندلعت فيه النيران في الصباح.

اقرأ أيضا: الصحة: الدفع بـ50 سيارة إسعاف لموقع ‏حريق مبنى مديرية أمن الإسماعيلية