الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 06:35 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آسر ياسين وأحمد عز يجتمعان في فيلم فرقة الموت

الفنان آسر ياسين والنجم أحمد عز
الفنان آسر ياسين والنجم أحمد عز

تعاقد الفنان آسر ياسين مؤخرا على المشاركة في بطولة فيلم فرقة الموت للفنان أحمد عز والفنانة منة شلبي، ومن المقرر بدء تصوير أولى مشاهد العمل الأسبوع المقبل، وذلك تمهيدا لعرضه قريبا بدور العرض السينمائية.

أبطال فيلم فرقة الموت للفنان آسر ياسين

ويشارك في بطولة فيلم فرقة الموت كلا من نجوم الفن: آسر ياسين وأحمد عز، منة شلبي، بيومي فؤاد، جيهان الشماشرجي، عصام عمر، خالد كمال، آخرين من الفنانين ضيوف الشرف، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، ومن إخراج أحمد علاء.

قصة فيلم فرقة الموت

وتدور أحداث فيلم فرقة الموت، في إطار اجتماعي أكشن، في فترة الأربعينيات بإحدى محافظات صعيد مصر، وخلال الفترة التي كان يتواجد فيها "خُط الصعيد"، والفيلم من إنتاج شركة "سي سينما برودكشنز" للمنتج هاني نجيب وأحمد فهمي.

أحدث أعمال الفنان آسر ياسين

ومن ناحية أخرى، ينتظر الفنان آير ياسين، عرض فيلم السينمائي الجديد شماريخ بطولة الفنانة أمينة خليل، خلال شهر ديسمبر المقبل، ولينافس ضمن قائمة أفلام رأس السنة 2024.

وفيلم شماريخ من بطولة كل من نجوم الفن: آسر ياسين، أمينة خليل، مصطفى درويش، خالد الصاوي، سالي حماد، آدم الشرقاوي، محمد ثروت، هدى المفتي، وآخرين من ضيوف الشرف، والفيلم تأليف وإخراج عمرو سلامة.

اقرأ أيضا.. الموعد النهائي لعرض «من قتل نادية» بطولة آسر ياسين