الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 08:41 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الليلة.. انطلاق العرض الخاص لفيلم حسن المصري بطولة أحمد حاتم

بوستر فيلم حسن المصري
بوستر فيلم حسن المصري

ينطلق العرض الخاص لفيلم حسن المصري بطولة الفنان أحمد حاتم، اليوم 3 من شهر أكتوبر الجاري، في إحدى السينمات، وذلك بحضور أبطال وفريق عمل الفيلم، ومن المقرر طرحه غدًا الأربعاء 4 أكتوبر، بجميع دور العرض السينمائية في مصر وعدد من الدول العربية.

تفاصيل فيلم حسن المصري

وتدور أحداث فيلم حسن المصري للفنان أحمد حاتم، في إطار من الإثارة والتشويق، حول بطل العمل، والذي يدعى "حسن المصري" ويعمل في الحراسات الخاصة، ومع تتابع الأحداث يسافر إلى لبنان لحبيبته حتى يهرب من ماضية، ويعمل معها في شركتها للحراسة والتأمين، وبعدها يتورط في العديد من المشاكل والأزمات مع أحد تجار السلاح.

أبطال فيلم حسن المصري

وشارك في لطولة فيلم حسن المصري كلا من الفنانين: أحمد حاتم، مراد مكرم، لينا صوفيا، فريال يوسف، دياموند بو عبود، والفيلم من قصة نورا لبيب، وسيناريو وحوار سمر طاهر، وإخراج سمير حبشي.

آخر أعمال الفنان أحمد حاتم

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال الفنان أحمد حاتم، مشاركته في بطولة فيلم المطاريد بجانب كلا من: إياد نصار، تارا عماد، محمد محمود، حسن مالك، طه دسوقي، محمود حافظ، مصطفى غريب، محمود الليثي، محمود البزاوي، محمد مولى، محمود السيسي، دنيا سامي، وآخرين، والفيلم إخراج ياسر سامي، ومن تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين.

اقرأ أيضا..

4 أكتوبر.. أحمد حاتم يعلن موعد عرض فيلم حسن المصري بالسينمات