الطريق
الأحد 19 مايو 2024 08:38 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل 6 أغان طرحتها أصالة من ألبومها الجديد «لحقت نفسي»

أصالة
أصالة

طرحت الفنانة أصالة نصري، أغنية من ألبومها الجديد "لحقت نفسي"، وهي أغنية الأخبار الحلوة، من كلمات الشاعر محمود سليم، وألحان كريم أحمد، والتوزيع الموسيقي كريم أسامة.

وتقول كلمات أغنية الأخبار الحلوة للفنانة أصالة ضمن ألبومها المصري: "كل الأخبار الحلوة اللي تفرح جاتلي على إيديك.. دايمًا بتكون وش السعد عليا وبتفائل بيك.. أنت اللي عندي مهم.. مافيش حد تاني أهم".

أغاني ألبوم أصالة الجديد

كما طرحت أيضًا أغنية رجل مثالي من كلمات الشاعر محمد إبراهيم، وألحان كريم نيازي، والتوزيع الموسيقي لـ كريم أسامة، وأغنية فوق من كلمات الشاعر عمر عبده علي ولحنها عمرو الشاذلي، والتوزيع الموسيقي محمد ياسر.

وطرحت أصالة أيضًا أغنية لما بنتجاهل كتب كلماتها محمود كلازا، ولحنها كريم نيازي، ومن توزيع طارق عبد الجابر، وأغنية مارس إبريل من كلمات الشاعر عليم، ولحنها نور عزالعرب، من توزيع أحمد المغربي.

أصالة

أغاني أصالة الجديدة

بالإضافة إلى أغنية مانجا من كلمات الشاعر الغنائي مصطفى حسن، ومن ألحان مصطفى العسال، والتوزيع الموسيقي توما، ومن جانبها حرصت الفنانة إليسا على تهنئة أصالة بألبومها الجديد والأغاني التي طرحتها.

اقرأ أيضًا: أصالة تحذف صورها على «إنستجرام».. فما القصة؟

وكتب إليسا في تغريدة عبر موقع x (تويتر سابقًا): "ألف مبروك أصولة الغالية.. الفرحة بصوتك بالأغاني لا توصف والفن الحلو إنت عنوانه متل دايمًا.. يا رب يكون عنوانه النجاح وتشوفي على وجهه كل خير وفرح"، لترد أصالة عليها قائلة: "صديقتي الحبيبة ألّوسه الله يبارك فيكي وبصحتك وجمالك وإخلاصك، أنا بفتخر بعزيمتك ونجاحك واشتقت لجمعتنا فوق ماتتصوري".

موضوعات متعلقة