الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 04:47 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شريف منير يدعم المخرجة زينة عبدالباقي في أول أعمالها السينمائية.. ماذا قال؟

الفنان شريف منير والمخرجة زينة عبد الباقي
الفنان شريف منير والمخرجة زينة عبد الباقي

حرص الفنان شريف منير على دعم المخرجة زينة عبد الباقي، بعد أن أعلنت انتهائها من تصوير أول أفلامها السينمائية الراوئية، والذي يحمل اسم مين يصدق، معربا عن سعادته الكبيرة لمشاركته في بطولة الفيلم، متمنياً لفريق العمل كل التوفيق.

شريف منير يوجه رسالة خاصة للمخرجة زينة عبد الباقي

ونشر الفنان شريف منير صورة تجمعه بالمخرجة زينة عبد الباقي، من الكواليس تصوير فيلم مين يصدق، وذلك عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، وكتب:

"المخرجة الواعدة زينة عبد الباقي في أول إخراج عمل سينمائي لها.. فيلم مين يصدق.. تشرفت بوجودي في الفيلم بظهور خاص.. وأتمنى لفريق العمل كل التوفيق".

تفاصيل فيلم مين يصدق

ويعد الفيلم مين يصد من بطولة كلا من: الفنان يوسف عمر، وجايدا منصور، والعمل فكرة زينة عبد الباقي، ومصطفي عسكر وحامد الشراب، وسيناريو زينة عبد الباقي ومصطفي خالد بهجت، والمخرج المنفذ عمر عسر، والمنتج الفني مصطفي خالد بهجت، وأحمد إيهاب السعيد، وإخراج زينة عبدالباقي، ومن إنتاج أنور الصباح وأشرف عبد الباقي ومحمد عبد الوهاب.

آخر أعمال الفنان شريف منير

ويذكر أنه كان آخر أعمال الفنان شريف منير، مشاركته في بطولة مسلسل إيجار قديم بجانب كل من: فيدرا، صلاح عبدالله، محمد الشرنوبي، ميمي جمال، حازم سمير، هشام إسماعيل، وإلهام وجدي، بسمة داود، أسامة عبد الله، والعمل من إخراج طارق رفعت.

اقرأ أيضا.. شريف منير يتصدر تريند «جوجل» بسبب ابنته.. تفاصيل