الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 05:32 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هواوي تطلق ساعتها الجديدة HUAWEI WATCH GT 4.. تعرف على المواصفات

ساعة هواوي الجديدة
ساعة هواوي الجديدة

كشفت شركة هواوي اليوم، عن مجموعة من الأجهزة الجديدة، والتي تضمنت HUAWEI WATCH GT 4، حيث تعكس الأجهزة استراتيجية الشركة ورؤيتها لتحويل صناعة الأجهزة القابلة للارتداء وتزويد المستخدمين بالجهاز الذي يرتدونه في أيديهم لتحسين نمط حياتهم ليتماشى مع الحياة الحديثة.

مواصفات ساعة HUAWEI WATCH GT 4

وساعة HUAWEI WATCH GT 4 هي أحدث جيل من سلسلة WATCH GT الرائدة، وتأتي بميزات تصميمية من الدرجة الأولى مع وظائف صحية ولياقة قوية.

وساعة هواوي الذكية الجديدة متوفرة بمقاسين 46 ملم و41 ملم، حيق تتقدم الشركة نحو تصميم رائد في الموضة مقارنة مع تصميمات المجموعات السابقة لساعة GT، وتقدم عناصر تصميم مبتكرة بجانب الاحتفاظ بالبصمة الجمالية لأسلافها.
وتتميز HUAWEI WATCH GT 4 النسخة 46 ملم بهيكل ساعة فريد بشكل مثمّن، تكريمًا للساعات الكلاسيكية الفاخرة ولكن مع لمسة عصرية، وعمر بطارية استثنائي يصل إلى 14 يومًا؛ بينما تتميز النسخة 41 ملم بتصميمها الذي يشبه القلادة من حيث الرقيّ والابتكار، وعمر بطارية استثنائي يصل إلى 14 يومًا في الإصدار 46 ملم وحتى 7 أيام في الإصدار 41 ملم، ويضمن عمر البطارية الممتد أنه يمكن الاعتماد على الساعة دون الحاجة للشحن المتكرر.

أقرأ أيضا.. «هواوي» تبحث مع العاصمة الإدارية الحصول على قطعة أرض لإقامة مبنى لها

موضوعات متعلقة