الطريق
الخميس 9 مايو 2024 01:13 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بيكهام يكشف تفاصيل انضمام ميسي لإنتر ميامي الأمريكي

ديفيد بيكهام وميسي
ديفيد بيكهام وميسي

كشف الأسطورة الإنجليزي ديفيد بيكهام مالك نادي إنتر ميامي الأمريكي، عن تفاصيل جديدة حول انضمام الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى فريقه، مشيرًا إنه غير مفهوم كرة القدم في الدوري الأمريكي.

وقال ديفيد بيكهام في تصريحات إعلامية صباح اليوم، "لقد تسللت إلى أحد الفنادق التي يقيم به خورخي والد ميسي في برشلونة، وذلك منذ 4 سنوات مضت، لقد تحدثت معه ووقتها لم نكن جاهزين للعرض وهو أيضًا لم يك هاجزًا للانتقال للدوري الأمريكي".

وأضاف بيكهام، "قلت لوالد ميسي نريد ابنك معنا في الدوري الأمريكي، وذلك عندما كان متواجد ضمن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي ومن الممكن عودته إلى برشلونة مرة أخرى، لقد عملنا على اتمام تلك الصفقة منذ 4 سنوات".

وشدد، "كنت متأكدًا أن قدوم ليونيل ميسي إلى إنتر ميامي سيغير الدوري وكرة القدم في أمريكا، أن ما يفعله هناك بمثابة حلم بكل تأكيد، بجانب جوردي ألبا وسيريجو بوسكيتس، لكن ميسي الآن أصبح لاعبو الأكاديمية يأخذونه قدوة أمامهم".

وواصل الأسطورة الإنجليزية، "كان يوجد عرضان من الدوري السعودي للتعاقد مع ليونيل ميسي، لكن عرض عودته إلى برشلونة هذا ما أقلقني، لأنه يلامس قلبه بكل تأكيد إضافة إلى رغبته في وداع النادي بشكل جيد".

واختتم ديفيد بيكهام، "قبل قدوم ميسي إلى إنتر ميامي بأيام، تلقيت ملايين من الرسائل والاتصالات، كنت أفكر ما الذي حدث؟، فجأة سمعت أن ليونيل أعلن قدومه إلى ميامي".

اقرأ أيضًا: سقوط مستمر لمانشستر يونايتد.. تين هاج في مهب الرياح بعد النتائج الكارثية