الطريق
الخميس 9 مايو 2024 09:42 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حلا الترك تكشف حقيقة ارتباطها بـ فنان مصري وتعلق: ”استغفر الله العظيم”

حلا الترك
حلا الترك

كشفت الفنانة حلا الترك عن حقيقة ارتباطها بـ الفنان المصري معتز هشام، وذلك بعد تداول العديد من الأخبار عن حقيقة ارتباطهما وعدة صور تجمعهما.

حلا الترك تكشف حقيقة ارتباطها بـ فنان مصري وتعلق: "استغفر الله العظيم"

نفت الفنانة حلا الترك ارتباطها بالفنان معتز هشام خلال لقائها ببرنامج "فوشيا" في أثناء العرض الخاص لأحدث أعمالها الفنية "سكر" : "معتز هشام.. استغفر الله العظيم.. معتز هشام أخوي وحبيبي.. وكشخصية أحبه لأنه دائما إيجابي ويضحكني في الكواليس، حبنا في الفيلم هو فيلم، وفي الحقيقة إحنا أخوات".

وعن تداول صورهما معا في منطقة الأهرامات المصرية وربط الجمهور الأمر بارتباطهما، قالت حلا: "لا حول الله، كانت رحلة نظمها لمجموعة العمل كاملة.. وروحنا كلنا ولم نكن بمفردنا".

معتز هشام يكشف حقيقة ارتباطه بـ حلا الترك

وفي نفس السياق نفي الفنان المصري الشاب معتز هشام حقيقة ارتباطه بالممثلة حلا الترك بعد أن تعاونا معا في فيلم "سكر" قائلا: "مفيش أي حاجة بيننا.. كنا بنمثل دور بس مش أكتر.. وكنا بنحب بعض في العمل مش أكتر وممكن الناس ربطت بين التمثيل والحقيقة".

اقرأ أيضًا:... معتز هشام يكـشف لـ «الطـريق» علاقـته بالفـنانة حـــلا الترك.. فيديو

أبطال فيلم سكر

يضم فيلم سكر نخبة من نجوم الفن وهم: الفنانة ماجدة زكي، حلا الترك، محمد حربي، معتز هشام، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، ريهام الشنواني، عبد الله خالد، عمر خالد، هاجر محمد، ياسمين العبد، ياسر الطوبجي، عباس أبو الحسن، ماريا جمعة، وغيرهم من الفنانين، والعمل من إخراج تامر مهدي.