الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:20 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
قصور الثقافة تقيم احتفالية عيد القيامة المجيد على مسرح السامر.. غدا شاب مختل نفسيا يطعن والده ويحرق جثتة ببنى سويف تنطلق اليوم.. عروض مسرحية مجانية لقصور الثقافة بالغربية والبحيرة السلوكيات الأوروبية تجاه اللاجئين.. جديد في مجلة ”مصر المحروسة” مي حلمي تكشف كواليس رفضها الظهور مع طليقها بمقلب رامز جلال.. ”فيديو” كل ما تريد معرفته عن استقبال التحويلات لحجز الوحدات السكنية بالمرحلة العاشرة بمشروع ”بيت الوطن” للمصريين بالخارج قرار عاجل من النيابة ضد مطرب المهرجانات مجدى شطة رئيس جامعة طنطا يستقبل العمداء الجدد لكليات طب الأسنان والعلوم والتمريض السكرتير العام المساعد يتابع بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية بالبحيرة بعد القبض عليه بحوزته مخدر الآيس.. من هو المطرب مجدي شطة؟ الاتحاد الدولي يصدر فرمان عاجل بإيقاف قيد النادي المصري لثلاثة فترات وزير العمل يلتقى مُمثلي شركات إلحاق عِمالة موسم حج 2024

مطر: تواصل مستمر مع منسق أكبر جالية مصرية في العالم

مطر: تواصل مستمر مع منسق أكبر جالية مصرية في العالم
مطر: تواصل مستمر مع منسق أكبر جالية مصرية في العالم

قال نصر مطر، منسق حملة مواطن لدعم مصر تحت شعار "كن مع الوطن" في الخارج، إن هناك تواصل مستمر مع منسقي الحملة في دول العالم المختلفة.

وأضاف "مطر"، أنه تم أمس التواصل مع شريف النسيري، منسق حملة "مواطن لدعم مصر" في المملكة العربية السعودية، لمراجعة خطة الحملة في المستقبل.

وأكد النسيري أنه تم مناقشة خطة الحملة مع المنسق العام في الخارج للاستفادة من خبراته وتلقي التوجيهات والملاحظات.

وأضاف "النسيري"، أن المقترحات التي تم طرحها لاقت قبولا واسعا، وتم الاتفاق على إقامة العديد من الفعاليات في مختلف مدن المملكة، خاصة المدن الكبرى التي يسكنها عدد كبير من أبناء الجالية المصرية.

وعبر المنسق العام لحملة مواطن بالخارج، عن رضاه من جهود حملة "كن مع الوطن" في جمع الدعم للرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية جديدة، خاصة في السعودية التي تضم أكبر جالية مصرية في العالم.

وكان قد قال نصر مطر المنسق العام لحملة مواطن بالخارج، أن الحملة تهدف إلى تسليط الضوء على الجهد الضخم الذي بذله الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء فترتي ولايته السابقتين، وتعريف المجتمع بالخطورة الكبيرة التي يمر بها العالم والمنطقة في هذه المرحلة، وأن مصر تحتاج إلى قائد ذو حكمة وكفاءة مثل الرئيس عبد الفتاح السيسي، لهذا السبب، نحن نعمل على عقد اجتماع واسع النطاق لجميع أعضاء الحملة.

اقرأ أيضا: بهجت العبيدي: بيان الاتحاد الأوروبي تدخل سافر في شؤون مصر وعلى الأوربيين الانشغال بأحوال شعوبهم

موضوعات متعلقة