الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 03:47 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعطيل الدراسة بجميع مدارس مطروح غدًا.. لهذا السبب

المدارس
المدارس

أصدرت مديرية التربية والتعليم بمحافظة مرسى مطروح، قرارا عاجلا، لجميع المدارس بالمحافظة بتعطيل الدراسة، غدا الأحد، ويأتي ذلك بناء على توجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، وذلك من أجل الاطمئنان على استقبال الطلاب بالمدارس بحل معالجة الآثار السلبية الناتجة عن تداعيات سقوط الأمطار والسيول التي وقعت بعدد كبير من المناطق بالمدينة.

تعطيل الدراسة في مطروح غدا الأحد

وجاء قرار اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بتعطيل الدراسة للطلاب فقط، أن يستمر العمل داخل الإدارة التعليمية والإداريين والعاملين بالمدارس بشكل طبيعي، وذلك لتذليل كافة المعوقات التي نتجت عن الأمطار قبل استقبال من جديد يوم الإثنين الموافق 9 أكتوبر.

ومن ناحية أخرى، تواصل الإدارات التعليمية بالمحافظة استكمال معالجة الآثار السلبية الناتجة عن تداعيات الأمطار والسيول، ورفع أي تراكمات للمياه داخل أسوار المدارس والمنشآت وغيرها من أجل تهيئة الأجواء للطلاب قبل عودتهم.

وكان قد انطلق العام الدراسي الجديد، يوم السبت الماضي 30 سبتمبر، بـ12 محافظة على مستوى الجمهورية، واستقبلت المدارس في أول يوم دراسي الصفوف الأولى فقط من كافة المراحل، بناء على توجيهات الدكتور رضا حجازي، وزير التعليم، وتم انتظام الدراسة في اليوم التالي مباشرة في باقي المحافظات.

اقرأ أيضا: مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول 2024 بالجامعات الحكومية والخاصة

موضوعات متعلقة