الطريق
الخميس 9 مايو 2024 01:57 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فوزي: السيسي يدعو جميع المواطنين للاشتراك الإيجابي واختيار الأصلح والأكفأ

المستشار محمود فوزي
المستشار محمود فوزي

قال المستشار محمود فوزي المستشار القانوني لحملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي إن الانتخاب حق ومشاركة المواطنين في الحياة العامة واجب وطني، والمرشح الرئاسي الرئيس عبد الفتاح السيسي يدعو جميع المواطنين المصريين للاشتراك الإيجابي لاختيار الأصلح والأكفأ في الانتخابات الرئاسية التي نأمل ونحرص على أن تكون تعددية وتنافسية، نظيفة، تولد حياة سياسية مفعمة بالحياة والتجدد، وتطابق المعايير الدولية في الأمم المتحضرة.

وأضاف فوزي خلال كلمته في المؤتمر الصحفي الاول للحملة الانتخابية: ​لقد كان الحوار الوطني الذي أطلق على مدار عام ونصف على محاور سياسية واقتصادية ومجتمعية، وما دارت فيه من مناقشات جادة ومعمقة، عكست كل ألوان الطيف المصري، وما صدرت عنه من توصيات في المرحلة الأولى أفضل الأثر في تنشيط الحياة السياسية، وكونت لبنة لتحرك الأحزاب وتنشيطها.

ونحن نرى نتيجة ذلك، أن عددًا من رؤساء الأحزاب قد بادروا بالإعلان عن رغبتهم في التقدم للترشح لهذا المنصب الرفيع.

وأشار فوزي إلى أن الرئيس المرشح وجه بأن تكون الحملة بشكل غير نمطي، وتقوم في المقام الأول على المشاركة الجماعية لكافة أطياف المجتمع المصري، بما يعيد ويقوي لحمة الثلاثين من يونيو وسيعتمد ذلك على كافة القوى السياسية والحزبية والشعبية المؤيدة.

كما وجه المرشح الرئاسي بتكوين مجموعة للحوار داخل الحملة تكون مجموعة معاونة لصناعة القرار حال فوزه بإذن الله بحيث تشكل من مجموعة من أساتذة الجامعات والمثقفين والخبراء في جميع المجالات.

أقرأ أيضا: المستشار محمود فوزي: الشباب هم الفئة الأعلى في تحرير التأييدات للسيسي

موضوعات متعلقة