الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 10:30 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سمير فرج: نتنياهو في موقف صعب وإسرائيل تعرضت لهزيمة كبيرة أمام فلسطين

سمير فرج
سمير فرج

كشف اللواء سمير فرج، الخبير والمفكر الاستراتيجي، آخر تطورات الوضع في قطاع غزة والقصف الإسرائيلي المستمر، خاصة بعد تعرض إسرائيل لعملية طوفان الأقصى التي قامت بها المقاومة الفلسطينية ونتج عنها عدد كبير من الضحايا وأسر مجموعة من الإسرائيليين.

وقال سمير فرج، خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم" من تقديم الإعلامي سيد علي، مساء اليوم الثلاثاء، إن نتنياهو سيسقط بعد عملية طوفان الأقصى حيث أنها كانت عملية قوية وتم محاوطة إسرائيل برا وبحرا وجوا.

اقرأ أيضًا: سمير فرج: مصر تدفع ثمن دفاعها عن القضية الفلسطينية ولكنها قادرة على حماية حدودها

وأضاف المفكر الاستراتيجي، أن عملية طوفان الأقصى سببت مشكلة كبيرة إلى إسرائيل، مشيرا إلى أن إسرائيل تعرضت لهزيمة كبيرة على يد المقاومة الفلسطينية، حيث إن أي فرد موجود في رئاسة الأركان الإسرائيلية لا يعلم طريقة التصرف.

وأكمل سمير فرج: "المقاومة الفلسطينية نفذت عملية ضد إسرائيل عالية الدقة وجرى تنفيذ العملية في سرية تامة وحققوا عنصر المفاجأة.. حيث استخدموا طائرات شراعية ودخلوا داخل المستوطنات وأسروا إسرائيليين".

وأكد اللواء سمير فرج، أن نتنياهو في موقف صعب وبالتالي يقوم بضرب غزة بكل قوة، موضحا أن القطاع لا يوجد به ماء أو كهرباء أو انترنت والمستشفيات خالية من المستلزمات الطبية ونتنياهو فرض حصار كامل على القطاع.