الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 03:28 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

استبعاد مدير مدرسة في مطروح لهذا السبب

تعليم محافظة مطروح
تعليم محافظة مطروح

أكدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة مرسى مطروح، أنه لن يتم التهاون مع أي مخالفة أو تقصير داخل المدارس بالمحافظة، وذلك بعد قرار استبعاد أحد مديري المدارس بسبب تقصيره في أداء عمله، وتحويله للتحقيق في الأيام الأولى من العام الدراسي الجديد 2023 ـ 2024.

استبعاد مدير مدرسة في مطروح بسبب الإهمال

وكشف عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، عن أنه قد تم استبعاد مدير مدرسة النصر للتعليم الأساسي، ويأتي السبب لتقصيره وإهماله في أداء واجباته الوظيفية، وهو ما بدى واضحا خلال زيارة تفقدية للمدرسة، بناء على توجيهات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم الفني، الذي شدد على ضرورة المتابعة اليومية للمدارس للتأكد من انتظام الدراسة وانضباط العملية التعليمية.

ومن ناحية أخرى، وجه مجدي المنشاوي، مدير عام إدارة مطروح، بالعمل المستمر على توفير سبل الراحة والدعم للطلاب، وتقديم منتج تربوي متميز يستفيدوا منه داخل مدارس المحافظة، كما وجه بإعداد برنامج تدريبي لحل مشكلات القراءة والكتابة لطلاب الصفوف الأولى بمدرسة النصر، على أن يتم تخصيص جزء من الحصة لهذا االبرنامج التدريبي.

وكانت قد انطلقت الدراسة، في 30 سبتمبر 2023، وينتهي العام الدراسي في 8 يونيو 2024، وفقا للخطة الزمنية المعلنة من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لجميع المراحل التعليمية.

اقرأ أيضا: الخريطة الزمنية للعام الدراسي.. ومواعيد امتحانات الثانوية العامة 2024 والدبلومات الفنية