الطريق
الخميس 9 مايو 2024 02:22 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الرئيس السيسي: المرحلة الراهنة مرحلة صعبة ونبذل جهد كبير لاحتواء التصعيد

السيسي
السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن المرحلة الراهنة مرحلة صعبة للغاية ونبذل جهد كبير للغاية لاحتواء التصعيد الموجود ونحاول أن نصل إلى وقف الاقتتال وأيضا التخفيف عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، واتصالاتنا لا تنتهى".

وأضاف الرئيس السيسي، خلال الاحتفال بتخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية، كنا حريصين دائما ألا نتطلع أبدا خارج حدودنا.. فمنذ مئات والألاف السنين هي الحدود القائمة، ولم يكن لمصر أبدا تطلعا لتجاوز هذه الحدود أو الطمع في أرض أو قدرات الآخرين كنا دائما راضين باللي ربنا أعطاه لنا ونعمل به".

و شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، عدد من العروض لطلاب الكليات العسكرية ورسم الطلاب عدد من الأشكال التي رمزت إلى ساعة النصر، والضربة الجوية الأولى ، العبور والاقتحام، أرض سيناء الحبيبة.

كما شاهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، عرضًا للمعدات التي شاركت في حرب أكتوبر 1973 جاء ذلك خلال الاحتفال بتخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية

واستعرض الرئيس عبد الفتاح السيسي، مقر الأكاديمية العسكرية المصرية حرس الشرف ويتزامن حفل التخرج هذا العام مع الاحتفال بالذكرى الخمسين لحرب أكتوبر المجيدة.

يقام الحفل وسط أجواء احتفالية وتجهيزات عالية توضح مدى اللياقة البدنية والرياضية التي يتمتع بها طلاب الكلية الحربية، حيث يتخلل الاحتفال عروض عسكرية عالية بالطائرات والمدفعية الثقيلة وعروض عسكرية وتسليم وتسلم الراية للطلاب الجدد من طلاب الكلية.

اقرأ أيضًا: الرئيس يشهد تسلم القيادة خلال حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية