الأربعاء 21 فبراير 2024 08:47 مـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس التحريرمحمد رجب
أنا صاحب بابا.. جامع خردة يتحرش بطفلتين داخل عقار مهجور في البراجيل بايرن ميونيخ يعلن رحيل توخل بنهاية الموسم أحمد محسن: كلمة مصر أمام ”العدل الدولية” نالت احترام العالم الجريدة الرسمية تنشر تصديق الرئيس السيسي على قانون جهاز إدارة والتصرف في الأموال المستردة وزير الخارجية يعقد مباحثات مع وزيري خارجية بوليفيا وأوروجواي رئيس هيئة النيابة الإدارية يشهد ختام دورة ”بيئة مؤسسية رقمية آمنة” محافظ الإسكندرية ورئيس جهاز حماية المستهلك يوجهان بتركيب شاشة تفاعلية تسهيلًا على المواطنين مستشار وزير الاتصالات: 66 شركة تكنولوجية ناشئة تحقق صادرات بقيمة 500 مليون دولار سنويا بالصور.. النائب العام يلتقي رؤساء الاستئناف لعرض الكشوف ربع السنوية انطلاق فعاليات معرض فرص بلدنا لقطع غيار ماكينات خطوط الإنتاج.. غدًا فلسطين والسودان وسوريا تتصدر مباحثات وزيري خارجية مصر وروسيا في البرازيل ”دل تكنولوجيز” تطلق حلول اتصالات جديدة لتعزيز التحول السحابي للشبكة

الرئيس يقلد أوائل خريجي الأكاديمية والكليات العسكرية أنواط الواجب العسكري

الرئيس يقلد أوائل خريجي الأكاديمية والكليات العسكرية أنواط الامتياز
الرئيس يقلد أوائل خريجي الأكاديمية والكليات العسكرية أنواط الامتياز

قلد الرئيس عبد الفتاح السيسي أوائل خريجي الأكاديمية والكليات العسكرية أنواط الواجب العسكري جاء ذلك خلال حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية.

وأدى الطلاب الخريجين يمين الولاء أمام الرئيس السيسي بالحفاظ والدفاع عن أمن مصر برًا وجوًا وبحرًا وأداء الواجب العسكري.

و شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، عدد من العروض لطلاب الكليات العسكرية وذلك خلال الاحتفال بتخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية.

ورسم الطلاب عدد من الأشكال التي رمزت إلى ساعة النصر، والضربة الجوية الأولى ، العبور والاقتحام، أرض سيناء الحبيبة.

كما شاهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، عرضًا للمعدات التي شاركت في حرب أكتوبر 1973 جاء ذلك خلال الاحتفال بتخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية

واستعرض الرئيس عبد الفتاح السيسي، مقر الأكاديمية العسكرية المصرية حرس الشرف ويتزامن حفل التخرج هذا العام مع الاحتفال بالذكرى الخمسين لحرب أكتوبر المجيدة.

اقرأ أيضًا: عرض مبهر لقوات المظلات حاملين أعلام مصر وصورة الرئيس السيسي