الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:07 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مجلس الشباب المصري لـ”الطريق”: مصر دولة سلام ولن ينجح الكثيرون لجرها في حروب

الدكتور محمد ممدوح
الدكتور محمد ممدوح

قال الدكتور محمد ممدوح، رئيس مجلس أمناء مجلس الشباب المصري "عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي" ورئيس اللجنة الاقتصادية بالمجلس القومى لحقوق الإنسان، إنه لا يمكن إنكار حق صاحب الأرض على استعادة حقه في فلسطين ومواطني مصر على مدار سنوات طويلة أبرز المدافعين عن حقوق الشعب الفلسطيني.

جاء ذلك خلال إحدى جلسات جريدة "الطريق" الحوارية من أجل مصر حول "لماذا السيسي؟" في مقر حزب أبناء مصر برئاسة المهندس مدحت بركات حيث أدار النقاش الدكتورة رحاب غزالة أمين عام المرأة في حزب أبناء مصر.

رئيس مجلس الشباب المصري: أطلقنا حملة للتبرع بالدم للأشقاء الفلسطينيين

وأضاف الدكتور محمد ممدوح، أنه لا يمكن أن نتناسى حق الشعب الفلسطيني في استعادة حقوقه وأرضه رغم أن لدينا كثيرون في مصر، ولكن ليس كل يحدث على الشاشات غريب عن الجميع فيجب السعي لإيقاف هذه المذبحة الجماعية.

ولفت رئيس مجلس أمناء مجلس الشباب المصري "عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي" ورئيس اللجنة الاقتصادية بالمجلس القومى لحقوق الإنسان، إلى أنه بناء على توجيهات الرئيس السيسي يتم إرسال المساعدات اللازمة لأهل فلسطين.

ونوه "ممدوح" أن منظمات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ومن ضمنها مجلس الشباب المصري عملوا على إعداد قوافل من المساعدات لكي يتم إرسالها إلى مطار العريش مع تنفيذ أكبر حملة للتبرع بالدماء للشعب الفلسطيني وإيضاح مفاهيم القضية الفلسطينية مؤكدا أنه لن ينجح الكثيرون في جر الدولة المصرية لحرب مرة أخرى فمصر دولة سلام وتعمل الكثير والكثير.


مجلس الشباب المصري في ضيافة "الطريق"

استضافت جريدة "الطريق" وحزب أبناء مصر، اليوم الخميس، مجلس الشباب المصري برئاسة الدكتور محمد ممدوح رئيس مجلس الأمناء ورئيس اللجنة الاقتصادية بالمجلس القومى لحقوق الإنسان والأستاذ أيمن طارق مدير شئون العضوية، وكيرلس نبيل مدير وحدة الشمول المالي بمجلس الشباب المصري.

اقرأ أيضًا: مدحت بركات يشيد باقتراح مصر بهدنة الـ6 ساعات في غزة

موضوعات متعلقة