الطريق
الخميس 9 مايو 2024 06:59 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لأول مرة.. كارول سماحة تكشف تفاصيل مرعبة حول تعرضها للتحرش

كارول سماحة
كارول سماحة

كشفت الفنانة اللبنانية كارول سماحة عن تفاصيل تعرضها لـ التحرش في صغرها، قائلة إنها تعرضت له مرتين في طفولتها.وهي في السنة السابعة والحادية عشر، وكانت في البداية غير متفهمة للأمر، ولكن في المرة الثانية دفعتها غريزتها للشعور بما يحدث.

لأول مرة.. كارول سماحة تكشف تفاصيل مرعبة حول تعرضها للتحرش

أضافت كارول سماحة خلال لقائها ببرنامج زمن مع الإعلامية راغدة شلهوب و الذي يذاع عبر قناة LBC اللبنانية: "أول مرة أتعرض للتحرش كان عمري 7 سنين وكانت مسألة عابرة.. وبعدها في عمر 10 سنوات.. ووقتها الموضوع زاد عن حده، وكنت بعيش الموضوع مع نفسي وبدأت أفهم أن هناك شيء خاطئ.

وتابعت: عالجت الموضوع مباشرة مع الشخص بالتهديد.. وهو كان أحد من العائلة وقررت عدم إخبار أهلي حتى لا تتضرر العلاقة العائلية.. وهددته بأنه لن يدخل بيتنا مرة أخرى وقد تنتهي حياته فأصبح يخاف بعد ذلك.. ولما صار عمري 18 سنة أخبرت أخي الأكبر.. وصُدم من هذا الشخص ومن طول مدة صمتي.

واستكملت : "أي حد يحدث معه هذا الأمر لا يفعل مثلي ويصمت.. أنا أنقذت نفسي لكن مش دايمًا هذا الشيء ممكن يحدث.. ولما شوفته لما كبرت عينه كانت في الأرض، وأصبح يخجل مني واللي حصل معايا جعلني لا أخاف من شيء.

آخر أعمال كارول سماحة

يذكر أن الفنانة كارول سماحة طرحت مؤخرا ألبومها الجديد "الألبوم الذهبي"، الذي يأتي من ألحان تيسير حداد، وكلمات الشاعر الراحل محمود درويش، والتوزيع الموسيقى لـ ألكسندر ميساكيان.

ويضم الألبوم الذهبي مجموعة قصائد أبرزها: "بيروت، وأيها المارون، وإلهي، وطيور النيل، وفكر بغيرك، وسأصير يوما، واعتذار، سأحلم، نحن نحب الحياة، وقطار الساعة الواحدة، وغيرها من القصائد".

اقرأ أيضًا.. كارول سمــاحة تحقق رقمــا قياسيا في عــالم الغناء