الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 12:52 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

كيف تحصل على عائد شهري 5000 جنيه من شهادات البنوك الادخارية؟

بنكا الأهلي ومصر
بنكا الأهلي ومصر

تمنح البنوك بالسوق المصرفية المصرية، شهادات تمنح عوائد مرتفعة بين 19% و23%، لتمكين المواطنين من ادخار أموالهم في شهادات آمنة مع الحصول على فائدة شهرية وسنوية.

عائد شهري 5 آلاف جنيه من شهادات البنوك

ويسعى كثير من الراغبين في الاستثمار بالبنوك، عن الشهادات الادخارية التي تمنح عوائد مرتفعة، سواء إن كانت شهرية أو سنوية، تلك الشهادات التي تساهم في حفظ الأموال واستثمارها مع الحصول على عوائد مرتفعة.

يقدم لكم موقع الطريق، الشهادات التي تمنح عائد شهري 50000 جنيه من البنوك الحكومية والخاصة العاملة في السوق المصرفية، وجاءت التفاصي كالآتي:

شهادات ادخارية في البنوك

بعائد ثابت كل عام 19% لمدة 3 سنوات، يقدم بنكا الأهلي ومصر شهادات ادخارية ثلاثية، يتمكن من خلالها العميل الحصول على عائد ثابت لمدة 36 شهرا، وتكون نسبة العائد ثابتة 19 في المئة، وتبدأ قيمة الشهادة من 1000 جنيه بجميع الفروع التابعة للبنكين الحكوميين.

في حالة قيام عميل بنكي الأهلي ومصر بشراء شهادة تبلغ قيمتها 320 ألف جنيه، يمكن له أن يتقاضى عائد سنوي تبلغ قيمته 60800 جنيه، لمدة 3 سنوات، أو الحصول على 5066 جنيها كل شهر، لحين انتهاء فترة الشهادة.

وعن خطوات شراء الشهادة، يقوم العميل بالتوجه إلى أقرب فرع من فروع بنكي الأهلي ومصر، وفتح حساب جاري، ومن ثم طلب شراء الشهادة الثلاثية بعائد 19%، ودفع 320 ألف جنيه.

اقرأ أيضا.. أعلى شهادات الادخار في 3 بنوك.. بعائد يصل لـ 23%