الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 06:58 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شركة ماجد الفطيم تتبرع بقيمة 30 مليون جنيه لإغاثة أهالي غزة

ماجد الفطيم
ماجد الفطيم

أعلنت شركة ماجد الفطيم، التي تملك وتدير كارفور في مصر، قيادتها حملة تبرعات بهدف توفير الدعم والإغاثة للمدنيين الفلسطينيين المتضررين من النزاع الحالي، بالتعاون مع الهلال الأحمر المصري، وذلك في ظل التطورات الأخيرة التي تشهدها المنطقة.

وأشارت الشركة في بيان اليوم الأحد، إلى التزام "ماجد الفطيم" أيضاً بالمساهمة بمبلغ يصل إلى نحو 30 مليون جنيه لصالح الهلال الأحمر المصري، من أجل شراء المستلزمات الطبية والإمدادات الغذائية والأدوية اللازمة.

ماجد الفطيم تتيح للعملاء التبرع من خلال فروع كارفور

ونوهت شركة ماجد الفطيم، إلى إمكانية قيام العملاء بالتبرع من خلال مبادرة "باقي الفكة" وصناديق التبرعات الموجودة داخل متاجر كارفور، من أجل إرسالها إلى الهلال الأحمر المصري.

وقام عدد من العلامات التجارية في وقت سابق، بالإعلان عن تبرعها للمواطنين الفلسطينيين، وعلى رأسها ماكدونالدز السعودية، والتي قالت إنها ستقوم بالتبرع بمبلغ قيمته 2 مليون ريال من أجل المساهمة في جهود إغاثة أهالي غزة.

وأوضحت الشركة في بيان، "نشدد في ماكدونالدز السعودية على تعاطفنا الإنساني مع أخواتنا في فلسطين الحبيبة بشكل كبير، وعدم قبول المزايدة على وطنيتنا وعروبتنا والتزامنا تجاه مجتمعنا السعودي الغالي ومبادئه وقيمه السامية".

اقرأ أيضا.. وزير الاتصالات يبحث مع شركة ماجد الفطيم التوسع في أعمال خدمات التعهيد المشتركة بمصر

موضوعات متعلقة