الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 01:50 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير الاتصالات يبحث مع شركة ماجد الفطيم التوسع في أعمال خدمات التعهيد المشتركة بمصر

وزير الاتصالا ومسئولي شركة ماجد الفطيم
وزير الاتصالا ومسئولي شركة ماجد الفطيم

التقى الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مع المهندس أحمد جلال إسماعيل الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم؛ وذلك على هامش فعاليات القمة العالمية للحكومات بدبي، ضمن الوفد الحكومي رفيع المستوى برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ في إطار اختيار مصر ضيف شرف القمة لهذا العام.

وتناول اللقاء مناقشة استثمارات شركة ماجد الفطيم للحلول الشاملة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري، وخططها المستقبلية للتوسع في حجم أعمالها بمصر.

كما سلط اللقاء الضوء على أعمال مركز شركة ماجد الفطيم في خدمات التعهيد المشتركة بمصر، والذي يعد الأول من نوعه للمجموعة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا؛ كما يقدم المركز خدمات التعهيد والخدمات المشتركة لعملاء الشركة في الدول المختلفة حول العالم.

وتناول أيضًا بحث زيادة استثمارات شركة ماجد الفطيم في مصر من خلال التوسع في مركز الشركة بالقاهرة، كذلك تم استعراض جهود وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مجال تنمية القدرات الرقمية لإعداد كوادر شابة لدعم صناعة التعهيد في مصر.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة ماجد الفطيم قد وقعت اتفاقية مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا" لتعزيز نطاق عمل مركز الحلول الشاملة التابع لشركة "ماجد الفطيم للحلول الشاملة"؛ وذلك ضمن مجموعة من الاتفاقيات تم توقيعها بحضور رئيس الوزراء مع 29 شركة عالمية لفتح مقرات لها في مصر، وزيادة حجم استثماراتها من خلال توسيع نطاق أعمال مراكزها في السوق المصري.

اقرأ أيضا.. «البترول»: توقيع اتفاق مع تحالف دولي لتنفيذ مشروع خفض الكربون

موضوعات متعلقة