الطريق
الخميس 9 مايو 2024 03:35 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

العثور على جثماني مخرج إيراني شهير وزوجته مقطوعي الرأس.. تفاصيل

المخرج الإيراني داريوش مهرجويي
المخرج الإيراني داريوش مهرجويي

عثرت السلطات الأمنية الإيرانية على جثماني المخرج الإيراني الشهير داريوش مهرجويي وزوجته وحيدة محمدي فر مقتولين في منزلهما بأطراف مدينة كرج غرب العاصمة طهران، حيث تم قطع رأسهما، وذلك طبقًا لما قالته وكالة أنباء الطلبة إيسنا.

العثور على جثماني مخرج إيراني وزوجته مقطوعي الرأس

وأعلنت السلطات الإيرانية عن مقتل أحد أبرز نجوم السينما، بعدما تم الإبلاغ عن هذا الحادث إلى مركز الطوارئ التابع للشرطة، حيث تم التأكد من مقتل داريوش مهرجويي وزوجته في الفيلا الخاصة بهما في زيبادشت مشكين آباد.

وأكدت الشرطة الإيرانية في بيان لها على أن المخرج داريوش مهرجويي قُطعت رأسه وأوضحت: "هذه الجريمة حدثت لسبب غير معروف على يد شخص أو أشخاص مجهولين.. ولا يزال الدافع وراء القتل مجهولا، حيث توضح الأدلة بأن الوفاة كانت نتيجة لإصابات نتيجة الطعن يـ الأسلحة البيضاء في الرقبة وأجزاء من الجسم".

كما ذكرت تقارير صحفية إيرانية أن المخرج داريوش مهرجوي تلقى تهديدات بقتله خلال الأيام الماضية عن طريق رسائل عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"

.

من هو المخرج داريوش مهرجويي

المخرج الإيراني داريوش مهرجويي من مواليد ديسمبر عام 1939، وهو مخرج ومنتج وكاتب سيناريو إيراني شهير، وتخرج في كلية الفلسفة من جامعة أمريكية، حيث أخرج أول أفلامه السينمائية بعنوان "الماس 33" في عام 1968، ثم أخرج فيلم "البقرة" والذي يعتبر من أشهر الأفلام في السينما الإيرانية.

اقرأ أيضًا: بكلمات حمـاسية.. رامي جمال يتضـامن مع الشعـب الفلسـطيني