الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:48 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

رد ناري من محمد رمضان على هجوم الجمهور عليه بسبب فلسطين.. ماذا قال؟

محمد رمضان-أرشيفية
محمد رمضان-أرشيفية

تعرض الفنان محمد رمضان إلى هجوم حاد من قبل الجمهور على مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن نشر له عدة مقاطع من أغنيته الجديدة التي قدمها لكأس أمم إفريقيا، هذا بجانب نشره مقطع فيديو من حفلته الأخيرة داخل إحدى الدول الأجنبية، وذلك على الرغم من الوضع الأليم الذي تعيشه فلسطين.

ورد محمد رمضان على الهجوم من خلال نشره مقطع فيديو له، على حسابها الخاص، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقال محمد: أنا مش قادر انقطع عن شغلي لأني ملتزم بعقود مع شركات عالمية، ولكن لم ولن أنسى أخواتي في فلسطين بالدعاء حتى حفلاتي اللي بقدمها خارج المنطقة العربية.

محمد رمضان يعلن دعمه للشعب الفلسطيني

وتابع محمد رمضان حديثه: أنا وجميع أفراد فريق عملي، ومؤسستي بنشتغل بقالنا 3 أيام لإرسال كافة المعونات اللازمة لأخواتي القلسطنيين.

وأضاف رمضان: وكمان في صلاة الجمعة هنا في كوت ديفوار طلبنا من إمام المسجد أنه يدعي للشهداء من النساء والأطفال، ويصبر قلوبنا جميعا.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان يشارك في مراسم قرعة كأس الأمم الإفريقية 2023