الإثنين 4 مارس 2024 09:09 مـ 23 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شيرين دياب تكشف مفاجأة صادمة عن قصة مسلسل «تحت الوصاية».. ماذا قالت؟

المؤلفة شيرين دياب
المؤلفة شيرين دياب

حلت المؤلفة شيرين دياب وشقيقها خالد ياب، ضيوفا على الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها "معكم منى الشاذلي" الذي يعرض عبر فضائية on، وكشفت شيرين خلال لقائها عن تفاصيل تجسديها لمعاناتها بعد وفاة زوجها، خلال قصة مسلسل تحت الوصاية للفنانة منى زكي، مشيرة إلى إن أحداث العمل حقيقية وليست من وحي الخيال.

أبرز تصريحات شيرين دياب عن مسلسل تحت الوصاية

وتحدثت المؤلفة شيرين دياب خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي، وقالت: "حكاية مسلسل تحت الوصاية دي حكايتي الحقيقية، وكل الأحداث والمشاهد اللي عاشتها البطلة في المسلسل، هي مشاهد حقيقية 100%، ومشهد البنك بعد ما زوجي مات، أنا روحت البنك وقالوا إني ليس عندي الحق في سحب جنيه واحد إلا بصدور قرار من المجلس الحسبي".

وتابعت مؤلفة مسلسل تحت الوصاية، قائلة: "حصل عندي نفس الجدال بيني وبين موظف البنك، وبقى عندي حالة ذهول ورفض لكلامه، ودخلت المجلس الحسبي وعرفت إن واحد من ذكور أهل الزوج فقط له حق الوصاية وأنا ماليش وصاية".

وأضافت: "قدمت معاناتي الشخصية في مسلسل تحت الوصاية، أنا مريت بكل التفاصيل والموقف الصعبة التي مرت بها بطلة المسلسل بعد وفاة زوجي، وحتى المشاهد التي أظهرت الأم وهي ليس لديها أي حق في التصرف بحقوق أولادها كانت مستوحاة من قصتي الحقيقية، ومن المواقف إللي مريت بيها".

شيرين دياب تكشف أحداث مسلسل تحت الوصاية

وأردفت شيرين دياب، قائلة: "الناس تخيلت إن مسلسل تحت الوصاية، هو معمول لقضية تخص المرأة، ولكن في الأساس هو قضية طفل فقد أبوه، والمفروض أمه تعوضه غياب الأب، وبدل ما تلاقي الوقت لتعويضه، تلاقي نفسها مشغولة إزاي تأكله بأي طريقة".

كما علق المخرج والمؤلف خالد دياب على حديث شقيقته المؤلفة شيرين دياب، قائلا: "احنا عمرنا ما كنا هنعمل المسلسل، لو لم نمر بهذه التجربة في عائلتنا، وأنا أعتقد إن جزءا من نجاح المسلسل هو ذهول الناس بعد اكتشاف هذه الحقائق، وعرضنا على الأستاذ محمد سعدي 5 موضوعات، واستقر على فكرة المجلس الحسبي واشترى الموضوع قبل الكتابة".

اقرأ أيضا..

رقم خيالي.. عدد مشاهدات مسلسل منى زكي «تحت الوصاية»