الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 10:04 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس جامعة قناة السويس يشهد افتتاح المؤتمر السنوي الثاني للبحوث الطلابية يومي ٨و٩ مايو الملتقي الخامس عشر للتوظيف والتدريب بجامعه ٦ اكتوبر أجواء حارة ورياح ترابية.. الأرصاد تُحذر من اضطرابات جوية غدًا الخميس الطريق تنشر في عددها الجديد: العالم ينتفض ضد اجتياح نتنياهو لرفح الفلسطينية نائب محافظ الوادي الجديد تفتتح أعمال تطوير منفذ الوحدة المحلية ”عمال مصر الثروة الحقيقية وسلاح التنمية والبناء” .. في إحتفالية وندوة تثقيفية بإعلام الداخلة محافظ الغربية يهنئ نادي غزل المحلة لصعودة الي الدوري الممتاز حلقة نقاشية حول تأسيس شركة مساهمة بجامعة قناة السويس وزيرة الثقافة تلتقي نظيرها القطري لبحث سبل دعم التعاون المشترك كولر يمنح لاعبيه راحة من التدريبات غدًا الخميس.. تفاصيل مدير عام الشؤون التنفيذية تتفقد التجهيزات النهائية لمسرح ابن خلدون بإدارة عين شمس التعليمية من بينهم 600 ألف طفل.. الصحة العالمية: 1.4 مليون شخص معرضون للخطر في رفح

ننشر نتيجة القبول المبدئي في مسابقة عمال المساجد بالأوقاف 2023

وزارة الأوقاف
وزارة الأوقاف

أعلنت وزارة الأوقاف، إتاحة الاستعلام عن القبول المبدئي في مسابقة عمال المساجد، التي تم فتح باب التقديم لها في مارس الماضي.


وأكدت وزارة الأوقاف، أنه يمكن لكل من تقدم الاستعلام عن نتيجة القبول المبدئي في مسابقة عمال المساجد، من خلال الرقم القومي وطلب التقديم، عبر الرابط التالي:

اضغط هنا

وشددت وزارة الأوقاف، على أنه سيتم عقد الاختبارات التحريرية للمقبولين في مسابقة عمال مسجد لعام 2023، بمركز الإدارة العامة التابع للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، مركز إعداد القادة لقطاع الأعمال سابقا، في الفترة من الرابع وحتى الـ 28 من نوفمبر المقبل للمتقدمين الأصحاء.

وأشارت إلى أن الاختبارات للمتقدمين من ذوي الاحتياجات الخاصة في الفترة من 28 من نوفمبر وحتى الثاني من ديسمبر 2023.

اقرأ أيضا:

الإفتاء توضح حكم كشف وجه الميت وتقبيله بعد تكفينه

كانت وزارة الأوقاف، أعلنت أن موضوع خطبة الجمعة المقبلة هو الدفاع عن الأوطان والأرض والعرض.

وشددت وزارة الأوقاف، على جميع الأئمة وخطباء المكافأة بضرورة الالتزام بالنص الكامل لموضوع خطبة الجمعة، وعدم الخروج عنه بأي حال من الأحوال، وعدم مخالفة التعليمات الخاصة بالوقت.

اقرأ أيضا:

سابقة أولى.. القارئ ياسر الشرقاوي يفتتح مؤتمر منظمة الصحة العالمية بالقاهرة