الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:14 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الرئيس السيسي: «مش هقول اطمئنوا بينا ولا بالحكومة.. ولكن اطمئنوا بالله»

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

ناشد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، المصريين في رسالة قائلا: "مش هقول اطمئنوا بينا ولا بالحكومة.. اطمئنوا بالله سبحانه وتعالى".

وأضاف الرئيس السيسي: "أن سيرة حياة الرسول الكريم.. معين لا ينضب من الدروس والعبر.. منها نستلهم قيم الأمانة والصدق.. والإخلاص والرحمة ومنها نتعلم فضيلة الصبر على المشاق الجسيمة وفى ثناياها وأحداثها.. نرى كيف تعمل أقدار الله.. وكيف يثابر المؤمنون على إيمانهم.. يرعونه بالعمل والإحسان.. حتى يأتى نصر الله القريب، للمخلصين من عباده".

احتفالية المولد النبوي الشريف اليوم

واستكمل الرئيس السيسي قائلا: "إن فى سيرة حياة نبى الرحمة والهدى.. قيما مجردة.. عابرة للزمان والمكان.. لعل من بينها.. الثبات على الحق وعلى الإيمان.. خاصة فى الأوقات الصعبة، فكم من اختبارات قاسية، تـعـيـن على رسول الله، صلوات الله وسلامه عليه، اجتيازها وكم من محن وشدائد هائلة.. تعرض لها النبى الكريم.. وتعرضت لها الرسالة المحمدية وكم كان الثبات فى وجه تلك العواصف الهوجاء.. عظيما وشامخا.. بإيمان لا يتزعزع فى نصرة الله.. وعمل مستمر لا يعرف للتواكل طريقا".

وأنهى الرئيس السيسي كلمته اليوم قائلا: "مش عاوز أطيل عليكم.. كل عام وأنتم وبخير ودائما مصر بخير وسلام وأمان بفضل الله تعالى.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".

اقرأ أيضا: الرئيس السيسي: أثق بأن الله سيسدد خطانا رغم الظروف التي نمر بها

موضوعات متعلقة