الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:47 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عمرو محمود ياسين: نفسي أكتب عمل فني عن النجم محمد صلاح محافظ الوادي الجديد يلتقي وفد ”التأمين الصحي” و”المراكز الطبية المتخصصة” موعد اجتماع البنك المركزي القادم.. ماذا سيحدث بشأن سعر الفائدة؟ الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز

«السياحة» تعلن مد برنامج تحفيز الطيران حتى أبريل المقبل

برنامج تحفيز الطيران
برنامج تحفيز الطيران

وافق مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، على مد برنامج تحفيز الطيران الحالي حتى شهر أبريل المقبل مع تزويد حزمة إضافية جديدة لبعض المقاصد السياحية لمدة 4 أشهر، بالإضافة إلى إجراء بعض التعديلات عليه.

وأشار أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، خلال ترؤس اجتماع المجلس، إلى أن هذا البرنامج يعد أحد أهم وأكبر برامج الإنفاق العام على صناعة السياحة في مصر حاليا، وخاصة في ظل أحد أهم محاور الاستراتيجية الوطنية لتنمية السياحة، والذي يهدف إلى زيادة مقاعد الطيران القادمة إلى مصر.

برنامج تحفيز الطيران حقق 44% زيادة في أعداد الرحلات

وأوضحت وزارة السياحة في بيان، أن الاجتماع شهد مناقشة آليات وسياسات تحفيز الطيران خلال الفترة المقبلة، واستعراض النتائج التي حققها برنامج تحفيز الطيران الحالي الذي كانت قد أطلقته الوزارة خلال شهر مايو الماضي ومن المقرر انتهاء العمل به في نهاية أكتوبر 2023، والتي ظهرت في زيادة أعداد حركة السياحة الوافدة إلى مصر، حيث حقق 44 % زيادة في أعداد رحلات الطيران إلى مصر.

كما ساهم البرنامج بشكل كبير في قياس ومعرفة متطلبات السوق بشكل دقيق، خاصة في ظل مراعاته للموسمية الموجودة بالمقصد السياحي المصري، وكذلك مراعاة حجم الحركة الوافدة إلى كل مقصد سياحي منفردًا من خلال نسب تحفيز مقاصد سياحية بعينها.

اقرأ أيضا.. «وزير السياحة» أنفقنا 1,6 مليار جنيه لبرنامج الترويج للسياحة وتحفيز الطيران

موضوعات متعلقة