الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:14 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المؤبد لسائق توكتوك أنهى حياة عامل في إمبابة

محكمة
محكمة

عاقبت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الأربعاء، سائق توك توك، بالسجن المؤبد بسبب التعدي على المجني عليه «يوسف،ع» عامل، إثر نشوب خلافات بينهما على أولوية المرور، في دائرة مركز شرطة إمبابة، في القضية التي تحمل رقم 6827 لسنة 2022 جنايات إمبابة.

اقرأ أيضا:لجلسة 16يوليو.. تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شخص وإصابه شقيقه

وكانت النيابة العامة وجهت للمتهم تهمة قتل المجني عليه ويدعى «يوسف.ع،»عمدًا من غير سبق ولا إصرار ولا ترصد على إثر نشوب مشادة كلامية حدثت بينهما، مما دفع المتهم بالتعدي عليه بطعنة مستخدما سلاح أبيض «مطواة» استقرت في البطن أحدثت الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية.

وفي سياق آخر، أمرت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الأربعاء، بمعاقبة طبيب بشري بالسجن لمدة 3 سنوات، عقب اتهامه بالشروع في إنهاء حياة زوجته والتعدي على 4 من أهلها، واستعراض القوة والسطوة عليهم في محافظة الجيزة، في القضية التي تحمل رقم 13613 لسنة 2022 كلي جنوب الجيزة.


وجاء بأمر الإحالة أن المتهم شرع في قتل المجني عليه ويدعى «مصطفى.م»عمدا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية، حتي انهال عليه ضربًا وأطلق صوبه طلقة بالسلاح النارى، محدثًا ما به من إصابات المبينة بالتقرير الطبي قاصد إزهاق روحه، وتم ضبطه وحرر محضر بالواقعة.