الإثنين 4 ديسمبر 2023 08:01 صـ 21 جمادى أول 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمصطفى عبد العزيز
رئيس مجلس الإدارةمصطفى عبد العزيز
حركة حماس: نطالب بالوقف الكامل لإطلاق النار.. ومنفتحون للخيارات كلها بما في ذلك ملف الأسرى أمين رابطة العالم الإسلامي يقدم «اعتدالنا» الصادر عن الهيئة الأوروبية الزمالك ينهي الشوط الأول متقدمًا على سوار الغيني بهدفين نظيفين بالكونفدرالية القبض على السائق المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور السفير بسام راضي: شكل مشرف للمصريين في إيطاليا بـ”انتخابات الرئاسة” وزيرة الهجرة: إغلاق بعثتين في جنوب إفريقيا وسيراليون لظروف استثناتئية رانيا محمود ياسين تكشف تفاصيل رسالتها الغاضبة: متابعيني كلهم حلال.. و«الشللية بتحكم» مثبتة بواسطة الحمض الأميني الأساسي.. علماء يبتكرون جزيئات معدنية ”نانوية” للاستخدام في زراعة الأسنان برلماني: مشهد احتشاد المصريين بالخارج للتصويت في الانتخابات يبعث رسائل إيجابية ميناء دمياط يستقبل 64061 طن قمح على متن سفينة قادمة من رومانيا اصطدمت به سيارة من الخلف.. أسرار مصرع الفنان أشرف عبد الغفور انتهاء تصويت المصريين بالانتخابات الرئاسية في عدد من العواصم العربية والعالمية

تعليق مثير من مدرب سيمبا على مواجهة الأهلي في الدوري الإفريقي

روبرتو أوليفيرا
روبرتو أوليفيرا

علق روبرتو أوليفيرا، المدير الفني لفريق الكروي الأول بنادي سيمبا التنزاني، على مواجهة الأهلي، مساء غدًا الجمعة، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة الدوري الإفريقي.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني، في السادسة مساء غدًا الجمعة، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي الدوري الإفريقي.

الأهلي وسيمبا

وأكد روبرتو أوليفيرا، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: "خلال الفترة الحالية نستعد من أجل لعب بطولة هامة للغاية وقوية، ولدي فريق جيد، سيمبا يحترم جميع المنافسين، لكننا نؤمن بأنفسنا".

وأضاف المدير الفني لنادي سيمبا، قائلًا: "النادي الأهلي فريق جيد والأفضل في إفريقيا، ولكن خلال مباراة غدًا، سنخوض مواجهة قوية، أمام منافس قوي، نريد التركيز على الغد".

واختتم روبرتو أوليفيرا، تصريحاته قائلًا: "فريق سيمبا سيعطي كل ما لديه في هذه المباراة".

أقرأ ايضًا : «كهربا أم صلاح محسن؟».. تعرف على مهاجم الأهلي أمام سيمبا بالدوري الإفريقي

ونجح قطاع القنوات الرياضية بالشبكة المتحدة للخدمات الإعلامية، من الحصول على حقوق البث التليفزيونى لمباريات دورى السوبر الأفريقى، ليتم نقل مباريات البطولة عبر فضائية "أون تايم سبورتس".