الطريق
السبت 11 مايو 2024 08:40 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة سيراميكا كليوباترا والداخلية في الدوري المصري

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا نظيره فريق الداخلية، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل"، لموسم (2023 - 2024).

ويدخل نادي سيراميكا كليوباترا مباراة اليوم ولديه رغبة في تصحيح وضع الفريق بجدول الدوري المصري، وذلك بعد أن حصد نقطة واحدة في مباراتين، وعلى الجانب الأخرى يرغب نادي الداخلية في تحقيق نتيجة أمام أصحاب الأرض.

ترتيب سيراميكا كليوباترا والداخلية في جدول الدوري

يحتل سيراميكا كليوباترا، المركز الرابع عشر في جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد نقطة وحيدة، حصدها من مباراتين تعادل في مباراة وخسر الأخرى، سجل لاعبو الفريق هدفين واستقبلت مرماه 3 أهداف.

اقرأ أيضًا: رابطة الأندية توافق على إقامة مباريات سيراميكا كليوباترا على استاد السويس

فيما يأتي نادي الداخلية في المركز الثاني عشر في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 3 نقاط، حصدها من لعب 3 مباريات، فاز في لقاء وخسر مباراتين، سجل لاعبو الفريق 3 أهداف واستقبلت مرماهم 5 أهداف.

موعد مباراة سيراميكا كليوباترا والداخلية في الدوري

تنطلق مباراة سيراميكا كليوباترا والداخلية، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الجمعة، على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل"، لموسم (2023 - 2024).

وتنقل مباراة سيراميكا كليوباترا والداخلية، مساء اليوم الجمعة، عبر قنوات "أون تايم سبورتس"، الناقل الحصري للبطولات المحلية.