الطريق
الأحد 5 مايو 2024 04:31 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

مسيرات حاشدة لدعم ”القضية الفلسطينية” بمدينة نصر

مظاهرات لدعم القضية الفلسطينية
مظاهرات لدعم القضية الفلسطينية

شهدت العديد من المحافظات المصرية، اليوم الجمعة مسيرات حاشدة وذلك تضامنا مع القضية الفلسطينية ودعمها، والتنديد بالجرائم التي ترتكبها إسرائيل على مرأي ومسمع من العالم والتي تخالف لأحكام القانون الدولى، بالإضافة للتجمهر للتعبير عن الرفض التام لقتل الأبرياء في قطاع غزة.

اقرأ أيضا: «الداخلية»: إجراءات مشددة لتأمين المظاهرات الرافضة لتهجير الفلسطينيين

مظاهرات حاشدة لدعم القضية الفلسطينية

ومن المتوقع أيضا أن يشارك عدد كبير من رجال الفن والرياضة والسياسة مع المسيرات التضامنية مع الشعب الفلسطيني، حيث ارتفع أعداد المشاركين في المسيرة التضامنية مع فلسطين، أمام المنصة في منطقة مدينة نصر، وسط هتافات لدعم دولة فلسطين ضد ظلم الاحتلال الإسرائيلي.

موقف مصر من القضية الفلسطينية

جدير بالذكر أن، تلك المظاهرات الحاشدة تأتي اجمالا لتأييد موقف مصر والرئيس السيسى من القضية الفلسطينية، ومن الموقف الراهن حيال الأزمة التى اندلعت فى قطاع غزة على مدار الـ10 أيام الماضية، كما تواصل المظاهرات الحاشدة بمناطق القاهرة المؤيدة لقرار الرئيس عبد الفتاح السيسى وموقفه الداعم للقضية الفلسطينية.

موضوعات متعلقة