الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 03:18 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبناء الجالية المصرية في الأردن يدينون ويستنكرون عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة

أبناء الجالية المصرية في الأردن يدينون ويستنكرون عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة
أبناء الجالية المصرية في الأردن يدينون ويستنكرون عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة

استنكر أبناء الجالية المصرية في المملكة الأردنية الهاشمية، ويدينون كل الإعمال الصهيونية الإرهابية الجبانة التي تتعرض لها أراضى فلسطين العربية وخاصة في غزة، والتي يقوم بها الجيش الصهيوني ضد الدولة الفلسطينية العربية، وخاصًا شعب غزة البطل، ونحن كمصريين في الأردن بلدنا الثاني مع الشعب الفلسطيني في كل مكان علي أرضه، نؤيد ونساند موقف قيادتنا السياسية في الأردن بقيادة الملك عبد الله الثاني بن الحسين والرئيس عبد الفتاح السيسي.

وفي هذا السياق، قال عادل جابر أمين عام الاتحاد العام للمصريين في الخارج، إننا في المملكة الأردنية الهاشمية جزاء لا يتجزأ الشعب الأردني والمصري، ولا من أمتنا العربية وفلسطين عربية وعاصمتها القدس مهد الأديان ومسري الرسول الكريم، لذي نقف مع الشعب العربي الفلسطيني ضد عدو غادر ونري ونسمع، وكذلك العالم اليوم ما يقوم به الصهاينة القتلة في غزة وأهل غزة اليوم كلنا فلسطين.

ومن جانبه، استطرد عاصم عبد المولي منصور، نحن نتألم ويتألم معنا جميع الشعوب الحرة من ما نري ونسمع من إرهاب وقتل للأطفال في غزة.

وقال محمد حسن الظني صاحب مطاعم في عمان، بكل معاني الحزن نستقبل أخبار حصار دمار غزة والاعتداء علي أهالينا في تلك الأرض العربية وقتل الأطفال والنساء العزل نحن معي فلسطين ولا التهجير.

وتابع الحاج كمال عثمان مستثمر مصري في محافظة مأدبا، نحن كمصريين في المملكة الأردنية الهاشمية ليس بعيدين أن أهلينا في فلسطين نشعر بألم شديد للغاية مع كل عمل جبان من قبل عدو الصهيوني جبان ضد الأهل و شعب غزة وهم عزل.

وأوضح عبد الوهاب كسبة صاحب مصنع ملابس في الأردن، أن أعمال العدو الصهيوني هي جريمة حرب علي الشعب الفلسطيني ونؤيد مواقف القيادة الأردنية والمصرية الموحد.

وأيده الرأي وجيه إسماعيل بدر المصري، إننا مع فلسطين العربية وغزة ونرفض الإرهاب والأعمال الإجرامية الصهيونية ضد الأهل في غزة.

واختتم عادل جلال: نحن مع غزة والشعب الفلسطيني عصابة الصهاينة مجرمين وقتله وإن ما يقوم به الجيش المغتصب لأرض فلسطين هو خارج عن الأعمال الإنسانية، وإن أبناء مصر في الأردن تتخذ موقف موحد بعيد عن إي خلاف شخصي أو غاية هو التضامن مع فلسطين ومع أهلنا في غزة وخلف قيادتنا السياسية في مصر والأردن والأشقاء العرب، وندين كل من يساند العدو الصهيوني ونرفض الاعتداء علي الأطفال والنساء و الشيوخ والمستشفيات ونرفض منع الدواء والغذاء والوقود عن أهل غزة الأبطال النصر لفلسطين.

اقرأ أيضا: عضو حزب المحافظين البريطاني: وقفة تضامنية في المملكة المتحدة دعما لفلسطين وتنديدا بالانتهاكات الإسرائيلية

موضوعات متعلقة