الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:01 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

حملة مواطن تشيد بموقف السيسي الداعم للقضية الفلسطينية.. وتؤكد: قمة القاهرة للسلام تعبر عن قوة مصر

حملة مواطن تشيد بموقف السيسي الداعم للقضية الفلسطينية.. وتؤكد: قمة القاهرة للسلام تعبر عن قوة مصر 
حملة مواطن تشيد بموقف السيسي الداعم للقضية الفلسطينية.. وتؤكد: قمة القاهرة للسلام تعبر عن قوة مصر 

أشادت حملة مواطن لدعم مصر، بموقف الرئيس عبد الفتاح السيسي، الداعم للقضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني، على مدار السنوات الماضية، وموقفه الثابت والشجاع خلال الأزمة الحالية، وهو ليس بجديد عليه لأنه دائما يتحمل على عاتقه الصعب وقضايا الأمة لتعود لمكانتها التي تستحق.

وأكدت الحملة في بيان لها اليوم، أن قمة القاهرة للسلام، التي عقدت اليوم، بحضور قادة وزعماء ورؤساء حكومات ودول، معبرة عن موقف مصر الدائم والداعم لإحلال السلام في المنطقة، والحريص على عدم تصفية القضية الفلسطينية وتهجير أهل غزة والضفة، إلى مصر والأردن، وتؤكد قوة وأهمية دور مصر على المستوى الاقليمي والدولي.

وأوضحت الحملة، أن هناك كيل بميكالين فيما يتعلق بحقوق الإنسان أو الضمير الإنساني، فهناك انتهاك يرتقي لجريمة حرب وإبادة جماعية للأطفال والنساء والمدنيين العزل، ولكن الصمت هو لغة الجميع لأن المنتهك حقه عربي، والغرب هو من يعطي صك الحقوق أو منعه.

وأضاف البيان، أن الحملة لديها قناعة تامة وموقف ثابت تجاه القضية الفلسطينية وهو أن أصحاب الحق سينتصرون ويحصلون على أرضهم رغم كل ما يحدث من مجازر وصمت، وكذلك تأييدها لقرارات ودعوات الرئيس عبد الفتاح، التي تطالب المجتمع الدولي بضرورة وقف التصعيد والعودة إلى المسار الأمن وهو مسار الحوار.


وأكدت الحملة في بيانها، على الوقوف خلف القيادة السياسية ودعمها بكل السبل لتحقيق الأمن والاستقرار.

اقرأ أيضا: سمير فرج: مصر تقدم دعمًا قويًا للفلسطينيين وتسعى للسلام في الشرق الأوسط

موضوعات متعلقة