الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 02:29 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قرار مفاجئ من رئيس ريال مدريد قبل الكلاسيكو

بيريز
بيريز

أعلن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أنه سيحضر مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة يوم السبت المقبل في ملعب لويس الأولمبي، بعد غيابه عن المواجهة الأخيرة بين الفريقين في كأس الملك. ويرى بيريز أن هذه المباراة مهمة في تحديد مصير الفريق في الدوري الإسباني، ويرغب في دعمه وسط أجواء معادية من جماهير البارسا، التي تتهم ريال مدريد بالفساد والتلاعب بالحكام.

وتشهد العلاقات بين إدارتي الناديين (ريال مدريد وبرشلونة) توترا شديدا، بعد انضمامهما إلى مشروع دوري السوبر الأوروبي، واندلاع أزمة خوسيه إنريكي نيجيريرا، الذي اتهم برشلونة بمنحه رشاوى للتأثير على نتائج المباريات. وأثار خوان لابورتا رئيس برشلونة غضب رئيس ريال مدريد، عندما انتقد اختيار استاد سانتاجو بيرنابيو لاستضافة نهائي كأس العالم 2030، وقال إن كامب نو أفضل منه من حيث السعة والجودة.

بيريز يقرر دعم ريال مدريد من المدرجات في الكلاسيكو

وأكد صحيفة "ماركا" الإسانية، أن حضور بيريز للكلاسيكو من المدرجات لا يعني تحسن العلاقات بين ريال مدريد وبرشلونة. وكان رئيس الميرنجي تغيب عن الحضور في الكلاسيكو أن الذي أقيم على ملعب "كامب نو" بالموسم السابق خلال، عقب إعلان ريال مدريد دخوله كخصم ضد البارسا في قضية خوسيه إنريكي نيجريرا.

اقرأ أيضًا..سر غضب رئيس ريال مدريد قبل موقعة مانشستر سيتي