الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 09:52 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

«المالية»: مخصصات مرتبات أكتوبر بالزيادة الجديدة متاحة في الجهات الإدارية

مرتبات شهر أكتوبر
مرتبات شهر أكتوبر

أكدت وزارة المالية، إتاحة الاعتمادات المالية اللازمة لصرف مرتبات شهر أكتوبر الجاري متضمنًا الزيادة الجديدة لصالح العاملين بالدولة التى كان قد وجه بها الرئيس عبدالفتاح السيسى ووافق عليها مجلس النواب.

وأوضحت الوزارة، أن بعض الجهات الإدارية قد تمكنت بالفعل من الصرف طبقًا لذلك، ولكن بعض الجهات الأخرى لم يسعفها الوقت في إنهاء الإجراءات الإدارية الضرورية من أجل صرف الزيادة الجديدة التي تمثل 300 جنيه إضافية فى علاوة غلاء المعيشة الاستثنائية، وارتأت صرف المرتبات في موعدها دون تأخير مع استكمال إجراءات صرف هذه الزيادة في استمارات منفصلة.

صرف مرتبات شهر أكتوبر

وأهابت وزارة المالية في بيان اليوم، بجميع الجهات الإدارية صرف الزيادة الجديدة للعاملين بالدولة بشكل فورى، خاصة أن الاعتمادات المالية اللازمة لذلك متاحة لديها، موضحة أنه يجري المتابعة من أجل التأكد من صرف الزيادة الجديدة للعاملين بالدولة، وذلك مع المسئولين الماليين بالجهات الإدارية،

كانت وزارة المالية، قد أصدرت توجيهاتها إلى الجهات الإدارية من أجل صرف الزيادات الجديدة مع مرتبات الشهر الجاري اعتبارًا من اليوم الإثنين، لصالح العاملين بالدولة بمختلف المستويات الوظيفية بدءًا من الدرجة السادسة وحتى الدرجتين العالية والممتازة.

اقرأ أيضا.. بعد قرار زيادة المرتبات.. موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر للعاملين بالدولة