الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:35 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الوادي الجديد يتابع التشطيبات النهائية بالعاصمة الإدارية بدء تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء بجميع المراكز التكنولوجية بالإسكندرية قصور الثقافة تقيم احتفالية عيد القيامة المجيد على مسرح السامر.. غدا شاب مختل نفسيا يطعن والده ويحرق جثتة ببنى سويف تنطلق اليوم.. عروض مسرحية مجانية لقصور الثقافة بالغربية والبحيرة السلوكيات الأوروبية تجاه اللاجئين.. جديد في مجلة ”مصر المحروسة” مي حلمي تكشف كواليس رفضها الظهور مع طليقها بمقلب رامز جلال.. ”فيديو” كل ما تريد معرفته عن استقبال التحويلات لحجز الوحدات السكنية بالمرحلة العاشرة بمشروع ”بيت الوطن” للمصريين بالخارج قرار عاجل من النيابة ضد مطرب المهرجانات مجدى شطة رئيس جامعة طنطا يستقبل العمداء الجدد لكليات طب الأسنان والعلوم والتمريض السكرتير العام المساعد يتابع بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية بالبحيرة بعد القبض عليه بحوزته مخدر الآيس.. من هو المطرب مجدي شطة؟

موعد صرف مرتبات أكتوبر 2023 بالزيادة الجديدة.. شوف قبضك كام

مرتبات شهر أكتوبر
مرتبات شهر أكتوبر

تستعد وزارة المالية، لبدء تنفيذ عملية صرف أول مرتب بالزيادة الجديدة، التي أعلن عنها سبتمبر الماضي من قبل الرئيس السيسي، وذلك لدعم الموظف المصري بجميع القطاعات والهيئات الحكومية، من خلال رفع الحد الأدنى للأجور إلى 4 آلاف جنيه للدرجة الأخيرة.

موعد صرف أول مرتب بالزيادة الجديدة

ويتساءل كثير من موظفي القطاعات والهيئات الحكومية، عن المواعيد الرسمية لـ صرف مرتبات أكتوبر أول راتب بالزيادة الأخيرة، التي أعلن عنها الرئيس، لتحسين معيشة الموظف المصري، رغم التحديات الاقتصادية التي تواجهها دول العالم بأجمعها.

مواعيد مرتبات أكتوبر

وفي بيان سابق لـ وزارة المالية بشأن مرتبات شهر أكتوبر، جرى الإعلان عن مواعيد صرف المرتب بالزيادة، ليكون بدءًا من 23-10-2023، والمتأخرات يتم صرفها في أيام 8، 9، 10 من الشهر نفسه.

الدرجات المالية لموظفي الدولة

مرتب الدرجة الوظيفية الممتازة: 11 ألف جنيه.

مرتب الدرجة العالية: 9000 جنيه.

مرتب درجة المدير العام: 7500 جنيه.

مرتب الدرجة الأولي: 7000 جنيه بدلا من 6500 جنيه بزيادة 500 جنيه.


اقرأ أيضا.. منحة بقيمة 3.8 مليون دولار لتعزيز الإنتاجية الزراعية والأمن المائي فى مصر

موضوعات متعلقة