الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 12:57 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

برلماني يكشف عن أخبار سارة للمعلمين خلال الأيام المقبلة

النائب عصام هلال
النائب عصام هلال

أكد النائب عصام هلال عضو مجلس الشيوخ ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، أن نواب الحزب سوف يقومون بالتصويب بالوافقة على حزمة القرارات المالية التي أعلن عنها الرئيس السيسي بشأن زيادة مرتبات المعلمين والعاملين بالدولة فورا انعقاد مجلسي النواب والشيوخ في بداية شهر أكتوبر المقبل.

ولفت النائب عصام هلال في تصريح خاص لـ "الطريق" أن معظم النواب يقدر الظروف الاقتصادية والحاجة لرفع المرتبات وخاصة للمعلمين مع دخول العام الدراسي الجديد مشيرا إلى أن النواب منفتحون على دعم أي مقترح سوف تتقدم به وزارة التربية والتعليم يساعد على رفع دخل المعلم مشيرا إلي أن الرئيس السيسي يدعم وبقوة تطوير العملية التعليمية في مصر.

وتابع النائب عصام هلال أن العام الدراسي الجديد يجب أن يكون بداية لمزيد من التطوير والتحديث وخاصة وأن طلاب مصر هم مستقبلها ويجب أن نعتني بهم وأن المعلم هو عمود الخيمة في العملية التعليمية فلا تعليم جيد بدون معلم جيد مطالبا المعلمين ببذل الجهد في العام الدراسي المقبل فهم أصحاب رسالة سامية نعتز بها جميعا.

جدول مرتبات المعلمين بعد الزيادات الجديدة

وتنشر "الطريق" بيان زيادة الحد الأدنى لمرتبات المعلمين بعد الزيادات الجديدة والتي تضمنت التالي:

معلم المساعد 5500 جنيه شهريا

معلم الأول 6000 جنيه شهريا

معلم أول أ 6500 جنيه شهريا

حاملي درجة ماجستير 6500 جنيه شهريا

اقرأ أيضا.. بعد قرارات الرئيس السيسي .. تعرف على مرتبات المعلمين بعد التعديل

موضوعات متعلقة