الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:52 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

800 جنيه زيادة في مرتبات وحوافز المعلمين بداية من الشهر المقبل

800 جنيه زيادة في مرتبات وحوافز المعلمين
800 جنيه زيادة في مرتبات وحوافز المعلمين

قال مصدر مطلع في وزارة التربية والتعليم أنه وفقا لما تم الإعلان عنه من القرارات المالية التي أعلن عنه الرئيس السيسي فإنه سوف ترتفع مرتبات وحوافز المعلمين 800 جنيه بداية من الشهر المقبل، لافتا إلي أن وزارة المالية هي المختصة باحتساب وصرف الزيادات الجديدة لجميع العاملين في الدولة.

زيادة مرتبات وحوافز المعلمين

وأضاف في تصريح خاص لـ "الطريق" ، أن المعلم يحصل علي علاوة غلاء المعيشة الاستثنائية، والتي ارتفعت لتصبح ٦٠٠ جنيه، لكافة العاملين بالدولة ، في جميع المستويات الوظيفية وحيث تشمل الزيادة الجديدة المعلمين والإداريين العاملين في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وتابع المصدر أنه سوف يتم زيادة الحد الأدنى لجميع الدرجات الوظيفية الأعلى حيث لن تقل الزيادة عن 500 جنيه لكافة العاملين بالدولة وسوف تنطبق الزيادة كذلك علي المعلمين والإداريين العاملين في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وتابع المصدر أن إجمالي الزيادة التي سوف يحصل عليها المعلمين والإداريين والعمال الذين يعملون داخل وزارو التربية والتعليم لن تقل عن 800 جنيه شهريا بدون احتساب قرار زيادة حد الإعفاء الضريبي.

اقرأ أيضا.. المالية تكشف عن تفاصيل الزيادة الجديدة في مرتبات المعلمين وأساتذة الجامعات

موضوعات متعلقة