الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 02:36 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

بنك إسرائيل المركزي يسمح بتأجيل سداد ديون المحتجزين وأهاليهم في غزة

بنك إسرائيل
بنك إسرائيل

قرر البنك الإسرائيلي المركزي، السماح بتأجيل سداد ديون كل المحتجزين في غزة وأهاليهم وبعض الفئات الأخرى، ويأتي ذلك لجذب أكبر عدد ممكن من الجنود، بعد قرار الاحتلال الصهيوني بدخول غزة بريا، ذلك الخبر الذي لاق رفض أعداد كبيرة من المواطنين الإسرائيليين الانضمام لجيش الاحتلال الصهويني.

بنك إسرائيل المركزي يسمح بتأجيل سداد ديون المحتجزين

وكشف البروفيسور أمير يارون محافظ بنك إسرائيل، في بيان له اليوم الاثنين 23-10-2023، أن المركزي الإسرائيلي، سوف يسمح للأسر والمصالح التجارية التي تقيم أو تعمل ضمن نطاق 30 كم من قطاع غزة، وكذلك كل المواطنين الذين تم تجنيدهم للخدمة الاحتياطية، وقتلى الحرب والمختطفين أو بتأجيل سداد القروض، لمدة ثلاثة أشهر.

وذكر البروفيسور أمير يارون، أنه سيتم تأجيل القروض دون تحصيل فوائد أو عمولات جديدة على قيمة الدين الرسمي، ويأتي ذلك مع منح هذه المجموعة إعفاء من بعض العمولات المتعلقة بالتعامل مع شركات بطاقات الائتمان.

اقرأ أيضا.. منحة بقيمة 3.8 مليون دولار لتعزيز الإنتاجية الزراعية والأمن المائي فى مصر