الطريق
الخميس 9 مايو 2024 02:18 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«قصور الثقافة» تنعي ممدوح أبو يوسف رئيس الإدارة المركزية للشئون الثقافية الأسبق

ممدوح أبو يوسف رئيس الإدارة المركزية للشئون الثقافية الأسبق
ممدوح أبو يوسف رئيس الإدارة المركزية للشئون الثقافية الأسبق

نعت الهيئة العامة لقصور الثقافة، قيادة وعاملين، ممدوح أبو يوسف، الرئيس الأسبق للإدارة المركزية للشئون الثقافية، والذي رحل عن عالمنا اليوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر، عن عمر ناهز 64 عاما.

وقال عمرو البسيوني، رئيس الهيئة، في بيان على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، إن الراحل أحد أبناء الهيئة المخلصين، وتمتع بقدرات وخبرات إدارية كبيرة طوال رحلته الوظيفية، مكنته من إنجاز الكثير من المشروعات الثقافية والفنية التي كلف بها، فترة عمله في إدارات الهيئة المتعددة، بالإضافة لتميزه في إدارة الكثير من ملفات التعاون بين هيئة قصور الثقافة وهيئات وقطاعات وزارة الثقافة ومؤسسات المجتمع المدني.

وقدم رئيس الهيئة العزاء لأسرة الراحل وأصدقائه وتلاميذه ومحبيه، داعيا الله أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يلهم أسرته ومحبيه الصبر والسلوان.

جدير بالذكر أن ممدوح أبو يوسف، أحد القيادات الإدارية المتميزة في هيئة قصور الثقافة، عمل مشرفا على البرامج بالإدارة المركزية للدراسات والبحوث، ومديرا عاما للإدارة العامة للجمعيات الثقافية، وأشرف من خلالها على المساعدات والأنشطة الثقافية التي تقيمها الجمعيات ومؤسسات المجتمع المدني العاملة في الشأن الثقافي، وهو أحد مؤسسي مهرجان مسرح الهواة والداعمين له.

اقرأ أيضًا: لأول مرة.. مسابقة «سامية حبيب للمقال النقدي» بملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي

موضوعات متعلقة