الطريق
الأحد 12 مايو 2024 04:02 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نور النبوي عن قصف غزة: الإنسانية تطالب بوقف إطلاق النار

الفنان نور النبوي
الفنان نور النبوي

حرص الفنان نور النبوي على دعم القضية الفلسطينية، وذلك في ظل الأزمة الراهنة التي تشهدها خلال الفترة الحالية، من قتل الأطفال والنساء وتهجيرهم من منازلهم من قبل الاحتلال الإسرائيلي، وأعرب عن حزنه الشديد اتجاة أهل غزة، مطالبا بوقف إطلاق النار باسم الإنسانية.

نور النبوي يدعم أهل فلسطين

وشارك الفنان نور النبوي مع متابعيه، عدة صور من آثار الدمار الذي حل بقطاع غزة في فلسطين، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتب: "الإنسانية تطالب بوقف إطلاق النار.. لدي الكثير في قلبي، ولكن لا توجد كلمات تصف مشاعري، ولا استطيع إلا أن آمل فقط.. احفظهم يا الله في رعايتك، واذكروهم في صلواتكم".

نجوم الفن يدعمون التبرع لأهل غزة

ويذكر أنه، دعى مجموعة من نجوم الفن للتبرع لأهل غزة في فلسطين، وتقديم المساعدات لهم، حيث نشر الفنان أحمد العوضي مقطع فيديو له، أثناء مشاركته من جمعية الهلال الأحمر، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، وعلق عليه: "مساء الفل على كل أخواتي.. طبعا كلنا عارفين اللي بيحصل لأخواتنا في غزة، وأنا هنا في الهلال الأحمر المصري مع أخواتنا الأبطال المتطوعين".

وتابع الفنان أحمد العوضي: "وأنا عايز أطلب منكم حاجة احنا خلاص نزلنا صور وبوستات والحاجات دي مش كفاية، وعايزك تتصرف تصرف فعلي مش مجرد كلام، عشان ميبقاش إننا بس بنتفاعل بمجرد كلام، واحنا من جوانا موجوعين على أخواتنا في غزة".

اقرأ أيضا.. نور النبوي وناهد السباعي من أصحاب الملايين في «الأجهر»