الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:08 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

تفاصيل سرقة 2 مليون جنيه من حساب «حلمي بكر»

حلمي بكر
حلمي بكر

تقدم الموسيقار الكبير حلمي بكر ببلاغ إلى قسم شرطة العجوزة بالجيزة ضد مدير أعماله يتهمه بسرقة مبلغ 2 مليون جنيه من حسابه البنكي بعد سحب المبلغ من حساب الموسيقار بالاشتراك مع أحد موظفي البنك.


وأكد محامي حلمي بكر في بلاغه أن مدير أعماله حصل على توقيع موكله بمساعدة موظف البنك الذي لم يكن على علم بنواياه السيئة، وأنه خدع حلمي بكر لسحب مبلغ 2 مليون جنيه نقدا وتحويله إلى حسابه الخاص الحساب الشخصي من أجل وضعه في الشهادات المصرفية، كما خدع الموظف البنك بتحويل المبلغ إلى حسابه الشخصي من أجل شراء شقة جديدة للموسيقار حلمي بكر.

اكتشف الموسيقار حلمي بكر، تعرض حسابه البنكي للسرقة بعد أن استفسر عن رصيده البنكي، وتبين أنه تم سحب 2 مليون جنيه من حسابه دون علمه وبالعودة إلى البنك للاستفسار عن حسابه، أكد موظفو البنك أن مدير أعماله هو من أجرى العملية واستولى على المبلغ دون علمه بالاشتراك مع أحد الموظفين.

اقرأ أيضاً.. المشدد 6 سنوات للمتهمين بسرقة ربة منزل بالتجمع الخامس