الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 04:37 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تدخل لفض مشاجرة.. مصرع شخص بطعنة في الرأس على يد جيرانه في الدقهلية

تدخل لفض مشاجرة.. مصرع شخص على يد جيرانه في الدقهلية
تدخل لفض مشاجرة.. مصرع شخص على يد جيرانه في الدقهلية

لقي شخص مصرعه اليوم بمركز الستاموني بمحافظة الدقهلية، عقب إصابته بكسر في الجمجمة ونزيف في المخ خلال تدخله لفض مشاجرة بين جيرانه، وجرى نقل الجثمان لمشرحة المستشفى الدولي بالمنصورة تحت تصرف النيابة العامة، والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثمان لبيان أسباب الوفاة.


وكانت مديرية أمن الدقهلية قد تلقت إخطاراً من المباحث الجنائية، يفيد بوصول إشارة لمأمور قسم شرطة السلاموني من مستشفى الطوارئ بمدينة المنصورة، بوصول شاب يدعى "محمد عطوة"، مقيم بمركز الستاموني، ومصابا بكسر في الجمجمة ونزيف حاد على المخ، نتيجة تعدي من آخرين، غير أنه توفي بعد يومين من وصوله متأثراً بإصابته.

وعلى الفور انتقلت وحدة من ضباط المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص والتحري تبين مصرع المجني عليه جراء تلقيه طعنة بالرأس والوجه بواسطة بآلة حادة "سنجة"، وذلك خلال وقوفه بالشارع أثناء نشوب مشاجرة بين طرفين من جيرانه، وتدخله في محاولة منه لفضها، غير أنه أصيب بضربة قاضية أدت إلى مصرعه بعد يومين من تاريخ الإصابة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثمان لبيان أسباب الوفاة، فيما أكدت على سرعة استخراج تصريح الدفن عقب الانتهاء من تشريح الجثمان وتسليمه لذويه.