الطريق
الأحد 19 مايو 2024 05:38 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إصابة طالب ثانوي على يد صديقه طعنًا بمطواه في الدقهلية

شهدت قرية بشلا التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية اليوم، واقعة أليمة حيث أقدم طالب بالصف الثالث الإعدادي على تمزيق جسد صديقه الطالب بالصف الأول الثانوي بواسطة آلة حادة "مطواه"، مما أدى إلى إصابته بجرح غائر في الصدر، كما أصيب باسترواح هوائي بالرئة، فجرى نقل المصاب لمستشفى ميت غمر المركزي لتلقي العلاج اللازم، وضبط الطالب المتعدي والتحفظ عليه لمباشرة التحقيقات.

تلقت مديرية أمن الدقهلية اليوم، بلاغاً من المباحث الجنائية، تفيد بورود إشارة من مستشفى ميت غمر المركزي، بوصول "محمد ر. م. أ."، 16عاما، طالب بالصف الأول الثانوي، ومقيم بقرية بشلا مركز ميت غمر، مصاباً باسترواح في الرئة وجرح غائر في الصدر، إدعاء تعدي من آخر.

وعلى الفور انتقلت وحدة من ضباط مباحث القسم لمكان البلاغ، وبالفحص والتحري تبين قيام مشاجرة بين الطالب المصاب "محمد ر. م. أ" 16 سنه، طالب بالصف الأول الثانوي د، وبين طالب آخر يدعى"عمر م. ع. ب"، 15 عام، طالب بالصف الثالث الإعدادي، ومقيمان بقرية بشلا، عقب مشادة كلامية نشبت بينهما سرعان ما تطورت لمشاجرة، بسبب لعب كرة القدم في الشارع، وقام المتهم على إثر ذلك بالتعدي على الطالب المجني عليه طعنا في عدة أماكن في جسده بواسطة مطواه، وفر هارباً.

وبسؤال والدة الطالب "محمد" المتعدى عليه، وتدعى "صابرين.أ.م.س"، 41 سنه، ربة منزل، ومقيمة بذات القرية، اتهمت المدعو "عمر.م.ع."، بالتعدي على نجلها بآلة حادة"مطواة"، وإحداث ما به من إصابات.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض عليه، والذي اعترف بارتكابه الواقعة بعد نشوب مشاجرة بينه وبين المجني عليه، كما أرشد عن مكان الأداة المستخدمة فى الواقعة، فتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.