الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 06:54 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صنداونز يعلن الموعد الجديد لمباراته مع الأهلي

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

يستضيف صنداونز الجنوب إفريقي نظيره الأهلي المصري في مباراة الذهاب لنصف نهائي الدوري الإفريقي يوم الأحد 29 أكتوبر على ملعب لوفتس فيرسفيلد في تمام الثالثة عصرا بتوقيت جنوب إفريقيا. وكان موعد المباراة قد حدد سابقا بعد سحب قرعة المربع الذهبي للبطولة يوم الأحد 29 أكتوبر في السابعة مساءً بتوقيت جنوب إفريقيا، قبل إعلان الموعد الجديد، اليوم الخميس، على صفحة صن داونز الرسمية.

وغادرت بعثة الأهلي إلى جنوب إفريقيا على متن طائرة خاصة صباح الخميس للإستعداد للمواجهة المرتقبة. أما مباراة الإياب فستقام يوم الأربعاء 1 نوفمبر على استاد القاهرة في تمام الرابعة مساءً بتوقيت مصر، وذلك بعد أن تعود مصر للتوقيت الشتوي اعتبارا من منتصف ليل الخميس 26 أكتوبر. وستنقل المباراتان على شاشات قنوات أون تايم سبورتس وأبو ظبي الرياضية وبي إن سبورتس المفتوحة.

إقامة موقعة الأهلي وصن داونز في الثالثة عصرا

الجدير بالذكر أن الأهلي تأهل إلى نصف النهائي بفضل تسجيل هدف خارج أرضه في مجموع المباراتين ضد سيما التنزاني، حيث انتهى لقاء الذهاب بهدفين لكل فريق، وكذلك لقاء الإياب بالتعادل 1-1. بينما صعد صنداونز إلى نصف النهائي بعد فوزه على بترو أتليتكو الأنجولي بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب خارج قواعده، والتعادل دون أهداف في مباراة الإياب على أرضه.

اقرأ أيضًا..مجموعة الأهلي .. صن داونز يقسو على القطن الكاميرون 3-1 في الشوط الأول