الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:11 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بتتفرج على الكبير؟».. رحمة أحمد بشخصيتها الحقيقية في مسلسل على باب العمارة مع حاتم صلاح

رحمة أحمد وحاتم صلاح في على باب العمارة
رحمة أحمد وحاتم صلاح في على باب العمارة

ظهرت الفنانة رحمة أحمد كضيفة شرف بشخصيتها الحقيقية في الحلقة الثامنة من مسلسل "على باب العمارة" بطولة الفنان حاتم صلاح، الذي يتم عرضه على منصة واتش ات الرقمية خلال الفترة الحالية، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه.

التقت الفنانة رحمة أحمد في الحلقة الثامنة من مسلسل على باب العمارة مع الفنان حاتم صلاح، وظهرت بشخصيتها الحقيقية، حيث قابلها البطل وهو ذاهب للشراء من الكشك الذي بجانب العمارة التي يحرسها، وتقوم بعمل مقلب فيه وتكشف له في نهاية الأمر أنها تصور مقلب، وحاز المشهد على إعجاب الجمهور بسبب تذكر بعض الايفيهات من مسلسل الكبير أوي.

اقرأ أيضًا: اللقاء المنتظر.. رحمة أحمد تجتمع مع دنيا سمير غانم في «لفة هدايا»

رحمة أحمد وحاتم صلاح في على باب العمارة

يشار إلى أن الفنانة رحمة أحمد والفنان حاتم صلاح قد تعاونا معًا قبل ذلك في مسلسل "الكبير أوي" الجزء السادس والسابع، حيث ظهرت رحمة بشخصية "مربوحة"، وظهر حاتم بشخصية "نفادي"، حتى أنهما يستعدا حاليًا للجزء الثامن من المسلسل.

مسلسل على باب العمارة

مسلسل على باب العمارة يعتبر من أحدث أعمال watch it الأصلية ويقدم بطولته الفنان حاتم صلاح، آية سماحة، محمد محمود، عزة لبيب، محمد عبدالعظيم، ريهام الشنواني، أمير عبدالواحد، غادة طلعت، ساندى مراد، رامى عبد المقصود، بوسي الشامي، وعدد من ضيوف الشرف، منهم: أحمد أمين، رحمة أحمد، مصطفى غريب وياسر الطوبجي، محمود السيسي.

اقرأ أيضًا: مسلسل على باب العمارة يجمع آية سماحة وحاتم صلاح على ”wathc it”.. تفاصيل

آخر أعمال رحمة أحمد

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة رحمة أحمد مشاركتها في فيلم "ابن الحاج أحمد" مع الفنان شيكو، سيد رجب، صبري فواز، عايدة رياض، بيومي فؤاد، هشام ماجد، مصطفى غريب، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف أحمد محيي، وسيناريو وحوار محمد المحمدي، وتم عرض الفيلم خلال شهر إبريل الماضي في مختلف دور العرض السينمائية، وحقق الفيلم نجاح كبير على مستوى شباك التذاكر، حيث يشهد أول بطولة مطلقة سينمائية للفنان شيكو.

اقرأ أيضًا: لأول مرة.. دنيا سمير غانم ورحمة أحمد تلتقيان في عرض «أنستونا»