الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:00 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صوت وصورة الحلقة 11 كاملة.. ظهور أدلة إدانة الطبيب المتحرش

مسلسل صوت وصورة الحلقة 11
مسلسل صوت وصورة الحلقة 11

مسلسل صوت وصورة الحلقة 11 كاملة، الجمهور يسأل عنه بعد أن حققت الحلقات السابقة العديد من النجاحات والمشاهدات العالية ولهذا ننشر مواعيد عرض المسلسل صوت وصورة الحلقة 11 في هذا الموضوع.

مسلسل صوت وصورة الحلقة 11 الحادية عشرة

يعرض مسلسل صوت وصورة الحلقة 11 على منصة Watch It وأيضاً على مجموعة قنوات DMC يومياً من السبت حتى الأربعاء الساعة 8 مساءً ويعاد الساعة 2 صباحا للمرة الأولى وللمرة الثانية الساعة 3 مساءً، كما يتم عرض حلقات مسلسل صوت وصورة الحلقة 11 على قناة دي إم سي دراما الساعة 11 مساءا.

أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 11

وشهد مسلسل صوت وصورة الحلقة 11 خبرًا سعيدًا، وهو خروج رضوى من السجن الذي دخلته بتهمة قتل الدكتور عصام الصياد، بعد أن تحرش بها جسديًا وبعد قتله، وجهت لها التهمة المباشرة، بعد أن نجح المحامي لطفي عبود في تقديم عدة أدلة كانت السبب خروج رضوى من السجن.

اقرأ أيضًا: مسلسل صوت وصورة الحلقة 10 متاحة الآن بجودة HD.. من هو القاتل الحقيقي؟

مسلسل صوت وصورة الحلقة الحادية عشرة

تدور أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة الحادية عشرة حول أزمة وعيوب مواقع التواصل الاجتماعي ومدى تأثيرها على المجتمع، ومدى تضليل الواقع من خلال تقديم قصة إنسانية، حيث تجسد حنان مطاوع شخصية رضوى، المرأة المناضلة المتزوجة إلى وليد فواز الذي يترك لها كافة مصاريف المنزل، وتسبب وسائل التواصل الاجتماعي حدوث مشاكل كثيرة في حياتهما، بعد مضايقتها من طبيب يعمل لديه لمساعدة زوجها في مصاريف المنزل.

مسلسل صوت وصورة

مسلسل صوت وصورة الحلقة 11 يقوم ببطولته عدد كبير من النجوم منهم: نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، صدقي صخر، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، وإيمان. الشريف، وهو من إخراج محمود عبد التواب، وتأليف محمد سليمان عبد الملك.